الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / يوسف حداد يوجه رسالة إلى القضاة الفاسدين

يوسف حداد يوجه رسالة إلى القضاة الفاسدين

 

ييوسف كشف الفنان اللبناني يوسف حداد تفاصيل مشاركته في بطولة مسلسل “كواليس المدينة” من إخراج أسامة الحمد وكتابة وسيناريو وحوار غادة عيد، ومعالجة درامية لبلال شحادات، ومن إنتاج “صدى للإنتاج الفني” . Assada Production

وقال حداد: “أنا أجسد شخصية القاضي فارس، وأتمنى ان يشكل الدور دراسا للكثير من القضاة الذين يشبهونه في الفساد”، مضيفا: “في بلدنا يوجد قضاة صالحون، لكن في المقابل هناك الكثير من القضاة الفاسدين الذين يمررون ويغطون فساد السياسيين”.

وتابع: “لعبت هذا الدور وانا مقتنع بأن الرسالة في العمل انسانية جدا ووجدت ان الانتاج والاخراج والممثلين لديهم هدف وطني وانا مشارك فيه”.

ولفت من جهة أخرى إلى مرونة جهاز الرقابة على الأعمال الفنية في لبنان قائلا: “أشكر الأمن العام اللبناني على تمريره الكثير من الامور في العمل، والكاتبة على جرأتها وصراحتها ونضالها في سبيل الحد من الفاسدين والفساد في البلد”.

وختم بأن دوره ينطوي على تفصيل درامي سيثير الجدل على الأرجح، من دون أن يحدد ماهيته، لكنه شدد على  استعداده لمثل هذا الأمر بسبب رصيده الفني.يوسف

ويشارك حداد في بطولة “كواليس المدينة” إلى جانب كارمن لبّس وعمّار شلق وسارة أبي كنعان وميرفا القاضي وغابريال يمين وطلال الجردي ومجدي مشموشي وطوني مهنا وإلسا زغيب وسواهم من الفنانين.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى