الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موضة / تألقي وتأنقي / تألقي بالأصفر سيد ألوان ربيع- صيف 2016

تألقي بالأصفر سيد ألوان ربيع- صيف 2016

geltona_spalva

يعد الأصفر سيد ألوان الموضة النسائية في ربيع وصيف 2015، فهو يرتبط بالضحك والسعادة والتفاؤل والأوقات الجيدة. وهذا سبب كاف لتجعليه ضمن أزيائك؛ فهو لون غير معتاد ارتداؤه، ولكن انتبهي، يمكنك ارتداء الأصفر حتى لو كنت تعتقدين أنك لا تستطيعين ذلك، في هذه الورقة سنحاول مساعدتك كي تجددي في ربيعك، فقط تعرفي على كيفية الحصول على الذوق المناسب لأزيائك باللون الأصفر باتباع النصائح التالية..

ياسمين ديمي

أوضحت مجلة “فرويندين” الألمانية أن الأصفر يطل هذا الصيف بألوان مستوحاة من الأطعمة بصفة خاصة، مثل الكاري والخردل والذرة، مشيرة إلى أنه يشكل توليفة جذابة تخطف الأنظار مع الأحمر بلون الزعفران. وأضافت المجلة المعنية بشؤون الموضة والجمال أن الأصفر يبدو رائعاً مع الفساتين الماكسي الفضفاضة، لاسيما إذا تم تنسيقه مع إكسسوارات تتلألأ باللون الذهبي وحذاء يزهو باللون الوردي الميتاليك..

بالنهار في بداية يومك

تأنقي بمظهر عملي، ارتدي قميصك أو بلوزتك الصفراء غير المنقوشة على سرروالك أو تنورتك الجينز ذات اللون الأزرق مع حذاء ذي لون ربيعي آخر مثل الأخضر ليمنحك مظهرا حيويا، ويمكنك اختيار حقيبتك المختلطة الألوان؛ لتحصلي على مظهر ربيعي متكامل ومتناسق.

MODE-HIVER-2015-9-185333_L

لمظهر كلاسيكي رسمي

إذا كنت عزيزتي من عاشقات اعتماد الإطلالة الكلاسيكية الرسمية، قومي فقط باعتماد الجاكيت الرسمي باللون الأصفر الفاتح مع سروال أبيض وقميص أو بلوزة سوداء أو العكس، ثم اعتمدي حذاء وحقيبة ذات نفس اللون البني أو الأسود، واحصلي على إطلالة كلاسيكية ذات طابع هادئ .

لنزهتك مع صديقاتك

ارتدي الأصفر المنقوش في تنورتك أو سروالك مع فستان أسود مع أزرق أو العكس، فهذان اللونان بينهما مزيج رائع من التناسق، ولا تنسي أكسسواراتك على فستانك الأزرق مثل السلسلة أو العقد الأسود أو الذهبي، ولا تنسي الكعب العالي في حذائك البني المتناسق مع حقيبتك البنية الصغيرة.

للمناسبات العائلية

ارتدي الجاكيت الأصفر بأي درجة تفضلينها مع فستانك الأبيض السادة وأكسسواراتك مثل السلسلة والساعة، ولا تنسي حذاءك البني العالي أو الزاحف، ولكن يفضل الكعب العالي والحذاء المفتوح.

لمظهر مرح ولافت

يمكنك ارتداء اللون الأصفر الجريء بطريقة غير معتادة بأن يكون فقط في حذائك أو حقيبة يدك الكبيرة أو في الاثنين معا أو شال أصفر فاقع مع ملابس خالية من اللون الأصفر؛ حتى تصبح هذه القطعة لافتة للنظر وبارزة، ويفضل أن تكون ملابسك من الجينز الأزرق أو الأسود.

 

tendances-mode-printemps-2015-jaune-nuances

لسهراتك وحفلاتك

ارتدي بلوزتك الصفراء القصيرة على تنورة سوداء باللون الأزرق الغامق ذات حزام رفيع أسود؛ ليحدد اللونين مع حقيبة سهرة وحذاء، ويفضل أن يكونا من الجلد الأسود اللامع، ولا تنسي أكسسواراتك الذهبية المختلفة.

أكسسواراتك الصفراء

يمكنك ارتداؤها مع حذاء وحقيبة باللون الأصفر وملابس خالية من الأصفر، أو ارتداؤها فقط منفردة باللون الأصفر ذي الدرجة الفاقعة لتبرزي أكسسواراتك مع ملابسك الزرقاء أو الخضراء والجينز.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى