الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / سي مهدي يطلق ” مغرم ” ويتعاون مع المخرج أنور المير

سي مهدي يطلق ” مغرم ” ويتعاون مع المخرج أنور المير

أطلق الفنان المغربي سي مهدي، على قناته الرسمية على موقع اليوتيوب كليبه الجديد الذي يحمل إسم ” مغرم “، وذلك بعد نجاح أغنيته السابقة ” يالالة “.

هذا العمل من كلمات وألحان سي مهدي بنفسه، والتوزيع الموسيقي للمبدع كريم السلاوي أما الماسترينغ فقد تولى مهمته ” رزاق ماسترينغ ” بالولايات المتحدة الأمريكية.

وجرى تصوير كليب الأغنية بعروسة الشمال طنجة، تحت إدارة المخرج المغربي أنور المير بأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية، وظهر سي مهدي في أجواء يكوسها الكثير من إسترجاع الذكريات رفقة صديقته الحميمية، ومن المنتظر أن يذاع الكليب بالعديد من القنوات التلفزية المغربية والعربية.

 

mehdi

يشار أن سي مهدي إسمه الحقيقي مهدي بن براهيم، من مواليد 24 أبريل 1981 بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، بدأ مسيرته الفنية في سن جد مبكرة أطلق أول ألبوم له سنة 2001، إشتهر بأغنية ” كلشي في كازا ” رفقة الكوميدي حسن الفد كما كانت له تجربة في ديو مع الممثلة سامية أقريو ” أنت إنت “، بإيقاعات خفيفة وفي قالب كوميدي، شارك في العديد من الملتقيات والحفلات والبرامج التلفزية، كما يتميز بلون خاص من خلال للمسة التي يدخلها على أغانيه.

جدير بالذكر، أن أنور نجح في إبراز إسمه في مجال الإخراج من خلال تعامله مع العديد من نجوم الفن من بينهم، دنيا باطما، محمد رضا، لمياء الزايدي، زكرياء الغفولي، عمر المرزوقي وغيرهم.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى