السبت , 18 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » أمينوكس يستعد لإطلاق أغنية جديدة “مكاين ما “

أمينوكس يستعد لإطلاق أغنية جديدة “مكاين ما “

يستعد نجم موسيقى الإرنمبي بالمغرب أمين تمري الملقب ” بأمينوكس ” ،لإطلاق عمل فني جديد على طريقة الفيديو كليب يحمل عنوان ” مكاين ما “، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية ” ماشي بحالهوم”.

هذا العمل من كلمات وألحان أمين بنفسه، أما التوزيع الموسيقي تولى مهمته المبدع بلال أفريكانو، وتم تسجيل الأغنية بأستوديو “Africa production” بمدينة طنجة.

وجرى تصوير كليب الأغنية بعروسة الشمال طنجة، تحت إدارة المخرج الشاب رضوان اكلاي، حيث من المنتظر أن يظهر أمين بلوك جديد ومختلف في الكليب وسط أجواء مميزة وفريدة يشارك خلاله إحدى العارضات الأجنبيات وأخصائية عالمية مغربية فالماكياج التشكيلي، بالإضافة إلى مشاركة أحسن فريق رقص هيب هوب ” United motion ” برئاسة حمزة بياي بطل العالم في الهيب هوب، فيما يعود إنتاج الكليب لأمين بنفسه.

وإختار أمينوكس في عمله الجديد التطرق إلى موضوع إجتماعي يرصد خلاله مجموعة من الأحاسيس التي تتغنى بالحب، حيث يختلف تماما عن كل الأعمال السابقة إذ تم الإشتغال هذه المرة بطريقة وشكل جديد.

1(1)

يشار أن أمين بدأ مسيرته الفنية سنة 2007 ، وهو من مواليد 19 فبراير 1991 بمدينة طنجة ، حاصل على شهادة الإجازة في الهندسة الكهربائية بكلية العوم والتقنيات بطنجة، خلال سنة 2008 بدأ مسيرته الغنائية مع مجموعة T-Clan Rap، بعدها بسنة واحدة إختار إستكمال مشواره بمفرده، في سنة 2013 أصدر أمين فيديو كليبه الأول تحت عنوان” تفاطْ الشمعة” من ألبوم أنا وياك الذي كان بمثابة قفزة نوعية في الحياة الفنية لإبن طنجة حيث إستطاعت  واحدة من أغانيه تحقيق المرتبة الأولى في ترتيب أفضل الأغاني المطلوبة في المغرب في فترة من الفترات . بصم على حضور متميز في الآونة الأخيرة بحصوله على جائزة ” ميديتيل موروكو ميوزك أورد صنف البوب، وتوشيحه من طرف صاحب الجلالة الملك محمد السادس بوسام الاستحقاق من درجة فارس بمناسبة عيد الشباب الذي يصادف عيد ميلاد عاهل البلاد.

جدير الذكر، أن أمين يستعد لإحياء السهرة الختامية بمهرجان فاس للموسيقى الروحية، وحفل أخر ضمن فعاليات مهرجان موازين في دورته 15 وذلك يوم الإثنين 23 ماي القادم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى