الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

انتهى نجم أراب أيدول الإماراتي  من تسجيل أول أغنية له منذ تألقه في البرنامج وحملت عنوان ” مشبّه عليك” ويستعد لتصويرها بطريقة الفيديو كليب بالأيام المقبلة في إمارة دبي مع نوايا بإطلاق مجموعة أغنيات تباعا.
9751006572550_230897_large
وتعاون العبدولي في أغنيته هذه مع المؤلف عبيد حارب والملحن خالد الأحمد في حين تكفل نشوان طلال بتوزيعها بينما أنتجتها شركة غولدن ستار للإنتاج الفني التي يديرها روبير فخري .
وفي تصريحات خاصة قال العبدولي إنه سعيد للغاية بإطلاق الأغنية لكونها الأولى في مسيرته، مشيدا بشركة غولدن ستار لإدارتها أعماله من جهة ولإنتاجها الأغنية من جهة أخرى.
وأضاف:” الأغنية بدأت تبث في الإذاعات وقريبا ستظهر بطريقة الفيديو كليب، وهي باكورة أعمالي التي ستظهر في المستقبل تباعا”.
0
وكشف العبدولي عن أن سبب تأخره في إطلاق الأغنية منذ تألقه في أراب آيدول يعود لكونه منشغلا بالدراسة، مشيرا إلى أنه يدرس هندسة الأمن الإلكتروني والشبكات في جامعة زايد.
وقال:” الدراسة أخذت الكثير من وقتي، لكن في المستقبل القريب سيكون هناك مجال للغناء بالتوازي مع الدراسة.. سأوازن بين الحالتين بكل تأكيد”.
وتحدث العبدولي عن علاقته بلجنة تحكيم أرب آيدول فاعتبر النجمة نانسي عجرم ذات أخلاق وذوق فريدين وشكرها على طيبتها معه طيلة فترة البرنامج.
وقال:” أوجه لها تحية على كل ما ابدته تجاهي ، لأنها احترمتني وقدرتني كثيرا،
وتابع:” نانسي تعتبر الفن صوت وشخصية وكاريزما، وكانت معجبة بشخصيتي في البرنامج وقالت ذلك على الشاشة”.
أما عن وائل كفوري فوصفه بالشخصية الطيبة والحنونة والغامضة قائلا:” وائل لا يكسر بخاطر أحد، وهو أعجب بصوتي وشخصيتي منذ البداية”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى