السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / سائق وائل نور يكشف حقيقة وفاته

سائق وائل نور يكشف حقيقة وفاته

كشف السائق الخاص بالفنان وائل نور بعض أسرار وفاته مؤكدا انه حاول الاتصال به عدة مرات لكنه لم يرد عليه، فقلق السائق وصعد إلى شقته وطرق الباب كثيرا دون أن يفتح له الفنان الراحل، فاستعان السائق ببعض الأصدقاء وقاموا بكسر باب الشقة وفوجئوا بوفاة وائل نور وحيدا في الشقة. ولم يكن هناك أي آثار لاقتحام الشقة أو أي اعتداء جسدي على الفنان الراحل.

5224_660_293203-Wael-Nour

وكانت وفاة وائل نور صادمة للكثيرين حيث رحل عن عالمنا الفنان وائل نور بعدما احتفل بعيد ميلاده الـ55 بأيام قليلة، حيث إنه من مواليد 24 أبريل عام 1961، ونشأ في أسرة بسيطة بمنطقة شبرا، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، بعدما حصل على دبلوم معهد السكرتارية. واشتهر وائل بأداء دور الولد الشقي والفاسد، وتوقع له المخرجون أن يحتل مكان الولد الشقي الفنان الكبير حسن يوسف، لكن لم يتمكن نور من احتلال هذه المكانة لبعض الظروف الفنية والاجتماعية التي أحاطت به خلال هذه الفترة.

وقدم المخرج أحمد فؤاد الفنان وائل نور في أول أعماله، حتى تبناه فنيا ملك الترسو فريد شوقي، حيث شارك في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية كان من أشهرها “البخيل وأنا” و”صابر ياعم صابر”، حيث جسد دور نجله بالعملين ثم قدمه في مسلسل “العرضحالجي”، ومن هنا بدأت نجومية وائل نور، ليتم إسناد أحد الأدوار المهمة له في فيلم “البيه البواب”، مع النجم الراحل أحمد زكي، حيث جسد دور نجل فؤاد المهندس.

ولمع وائل نور تليفزيونيا أكثر من السينما، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسلي “البخيل وأنا” و”صابر يا عم صابر” ثم “ذئاب الجبل” و”المال والبنون”، حيث قدم أكثر من 80 عملا دراميا منها مسلسلات “ترويض الشرسة” و”السجين” و”العرضحالجي” و”السوق” و”ذئاب الجبل” و”المال والبنون” و”المصراوية”. كما قدم نور العديد من الأعمال السينمائية منها “الاحتياط واجب” و”سنوات الخطر” و”السجينتان” و”خيال العاشق” و”مراهقون ومراهقات” و”الجبلاوي” وأخيرا “الليلة الكبيرة”، وتواجد نور أيضا بعالم المسرح، فقدم عدة مسرحيات منها مسرحية “الجنزيز” و”اتنين وخمسة”، وأخيرا “الغابة المسحورة”، والذي كان يعرضها للعام الثاني على التوالي على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية.

وكان نور قد صرح في وقت سابق بسعادته البالغة بتقديم عرض مسرحي عن الأطفال، كما أعلن أنه اتفق مع أحد المنتجين الخليجيين على عرض مسرحيته الجديد “الغابة المسحورة”، بدول الكويت والإمارات والسعودية، ليتولى الثاني توزيع العرض بهذه الدول، وأضاف نور أنه تحدد مطلع نوفمبر المقبل، لبدء عرض المسرحية بالسعودية ثم بعد ذلك يتم التنقل إلى عدة دول خليجية تبدأ بالإمارات ثم الكويت. وأعرب نور أيضا على مدار الأيام الماضية عن سعادته البالغة بردود الأفعال التي استقبلها عن العرض من سكان الإسكندرية، لافتا إلى أن عدد مقاعد المسرح الذي يعرض فيه المسرحية 600 كرسي، ويفاجأ بدخول 750 فردا، معلنا عن ارتياحه الشديد واندهاشه من استقبال سكان المدينة الساحلية للعرض، لدرجة أن هناك من يقطعون تذاكر لمشاهدة العرض وهم واقفون.

وأقبل وائل نور على تخفيض سعر تذكرة المسرحية لتصل إلى 30 جنيها، حيث قال في وقت لا حق إنه اتفق على أن يكون سعر التذكرة مناسبًا لجميع الطبقات، وهي 30 جنيهًا فقط، بحيث يستطيع الجميع دخول المسرح، وحضور المسرحية التي تطرح أفكارا طيبة لأطفال المدارس. يذكر أن مسرحية “الغابة المسحورة”، يشارك في بطولتها مجموعة من الوجوه الشابة بجانب الفنان وائل نور، منهم أحمد راسم وفيولا ومحمد يحيى وأحمد يحيى، بالإضافة إلى مجموعة من الأقزام.5224_660_293203-Wael-Nour

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى