الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / صراعات نجوم سوريا ولبنان في الحارات الدمشقية

صراعات نجوم سوريا ولبنان في الحارات الدمشقية

أطلقت شركة “غولدن لاين” للإنتاج الفني الإعلان الترويجي “البرومو” الخاص، غير النهائي، بمسلسل “خاتون” الشامي، من تأليف طلال مارديني، ومعالجة درامية لسيف حامد، وإخراج تامر إسحق.

وتدور أحداث “خاتون” عبر مشهدية “فانتازيا شامية” بعيدة من النمطية التي سادت صورة “الحارة”، حول قصة حب ملحمية بين ثنايا الثأر وصراعات السلطة والقيم والحرب، والعادات والثورة ضدها عبر تجارب ونماذج انسانية واقعية، على أن يبدأ عرض العمل في رمضان المقبل على مدى 60 حلقة.

1448535056_5

وظهر في البرومو الكثير من المشاهد الخارجية، الأمر الذي لم تألفه كثيرا أعمال “البيئة الشامية.

وإلى جانب الكثير من المواقف المؤثرة، تميز البرومو بالكثير من مشاهد الحركة والمعارك بالأسلحة البيضاء والحربية والتفجيرات وإضرام نيران ضخمة تؤدي إلى احتراق الحارة، إضافة إلى استخدام المؤثرات الخاصة.

ويضم “خاتون” ترسانة من النجوم السوريين والعرب من أبرزهم باسم ياخور وسلافة معمار وكاريس بشار وسلوم حداد وكندة حنا وميلاد يوسف وأيمن رضا وزهير رمضان وجيني إسبر وشكران مرتجى ونادين تحسين بك ومعتصم النهار ووائل ابو غزالة وطلال مارديني ويزن السيد وفادي صبيح وعلي سكر وأمانة والي وفادي زغيب وغادة بشور وعلي صطّوف ويزن خليل واريج خضّور وبراء الزعيم وفادي الشامي ورشا بلال وسيزار القاضي وغيرهم. ومن لبنان يوسف وورد الخال وطوني عيسى وبيار داغر وغنوة محمود.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى