الإثنين , 10 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » أسلوب جديد لإعلانات الفيديو مع Buzzeff.tv

أسلوب جديد لإعلانات الفيديو مع Buzzeff.tv

بدأت شركة Buzzeff الشرق الأوسط إفريقيا، وهي شركة مختصة بالفيديو والإعلانات على الإنترنت، العمل بخطة النمو 2019 وذلك بإزاحة الستار عن الشعار الجديد للعلامة التجارية للشركة. وتدل هذه الخطوة على تحول خطط الشركة بالمنطقة، وتسليط الضوء على التزامها بصناعة الإعلانات في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

&&

وستقوم الشركة بتغيير اسم علامتها التجارية من Buzzeff.com إلى Buzzeff.tv، حيث ستضيف لها أدوات اعلانات الفيديو ومساحة أكبر للتخزين، وتقديم المزيد من الخيارات لوكالات الإعلان والشركات من أجل ضمان وجود وإيصال هذه الإعلانات للمهتمين والأشخاص المناسبين.

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال السيد جيروم موثون، مؤسس ورئيس مجلس إدارة Buzzeff الشرق الأوسط وإفريقيا: “لقد قمنا بتغيير العلامة التجارية على البطاقات منذ فترة، وعندما أدركنا أن مخزون المحتوى يصل الآن إلى 50 مليون زائر، عرفنا أنه الوقت المناسب لإطلاق Buzzeff.tv. إن الألوان داخل شعارنا الجديد تمثل قيمنا: الأحمر يظهر العمل والأزرق هو عقلاني والأخضر هو التواصل. دائرة تجمع وتوحد قيمنا التجارية المتينة “.

ضضض

ومن خلال Buzzeff، فإن صناعة الإعلان في الشرق الأوسط بمكنها الوصول إلى أكبر وأهم الناشرين في كافة أنحاء المنطقة. ويتضمن النموذج منهج ‘التكلفة لكل عرض كامل”، بحيث يضمن عدم تحمل العملاء لأي تكلفة، حتى يتم النظر إلى اعلاناتهم على الانترنت لمدة 30 ثانية على الأقل. ويوضح هذا النهج الاستراتيجية المتخصصة فيعرض اعلانات الفيديو المباشرة وذات الصلة، والتي تلبي الاحتياجات الأساسية للمنظمات التي تفضل وجود محتوى رقمي وذي جودة عالية. وهتم النموذج الجديد في تقسيم الإعلانات حسب الموقع الجغرافي للعلامات التجارية، الجنس والفئة العمرية.

 

&&

وتعتبر الهوية الجديدة والشعار خطوة متطورة إلى الأمام، وتبين مدى استعداد Buzzeff على أن تصبح المكان الأول لإعلانات الفيديو في المنطقة. ومن خلال إقامة شراكات قوية مع دور النشر الرئيسية، سيكون مخزون المحتوى في  Buzzeffمتوفراً للعملاء ويسهل الوصول إليه.

واختتم موثون قائلا : “لم تعد العلامات التجارية مهتمة بالاستثمار في مقدار بسيط ورخيص من المشاهدة للمحتوى. ويسعى المعلنون إلى استهداف الجودة والمكان المناسب من أجل نشر إعلاناتهم للجمهور”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى