الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / الراقصة شمس ترد على سعد الصغير وتنشر فيديو تقبيله لقدمها من جديد

الراقصة شمس ترد على سعد الصغير وتنشر فيديو تقبيله لقدمها من جديد

ردت الراقصة شمس على ما قاله المطرب الشعبي سعد الصغير من أنها كانت تقوم بتصويره دون أن يدري وأنها تفعل هذا من أجل أن تبتزه كما قامت بتأجير بلطجية لضربه.
وكتبت شمس عبر صفحتها في موقع التواصل الإجتماعي Facebook لتؤكد أن سعد كان يعرف جيدا أنه يتم تصويره، مشيره إلى أن سعد كان يخاف من أن أقوم بنشر هذه الفيديوهات، ولكنها تنشرها لكي يعرف الجمهور حقيقته كما تقول، وعادت ونشرت فيديو له وهو يبقل قدمها، وكتبت:
“سعد كان بيقول اني مهدداة وجايبالة بلطجية علشان اصورة وراح عمل فيا محضر! شايفين هو متهدد ازاي اهو دة الفيديو اللي كان حيموت علشان ماحدش يشوفة”.

&&&
وكان سعد قد قدم بالاعتذار من أسرته وجمهوره على كل ما ينشر وتقوله الراقصة شمس عنه، وأكد أنها تفعل هذا لكي تبتزه لتحصل على مبلغ 2 مليون جنية، وعندما رفض إعطائها المبلغ بدأت في نشر فيديوهات كانت تصورها دون علمه.

&&&&
وأكد سعد لجمهور أن هناك مفاجأت كثيرة سيكشف عنها خلال الفترة القادمة، ووعدهم بأنه سيون شخص مختلف وسيرون سعد جديد عما اعتادو رؤيته.
وكانت شمس قد أرسلت رسالة استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي والحكومة، لحمايتها من زوجها السابق الفنان سعد الصغير الذي هددها بالقتل، حسب رويتها.

157

وقالت شمس خلال فيديو نشرته على صفحتها الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، إنها تزوجت من سعد الصغير منذ 7 سنوات، وخلال هذه السنوات كانت تعاني من المعاملة السيئة من زوجها من ضرب و سب، وغيرها من أشكال العنف الأسري ضد المرأة.

&

وتابعت، أن سعد أجبرها على إجراء عملية للتخلص من ابنتها التى كانت وقتها حامل فيها بالشهر السادس، وهو ما تسبب لها بمشاكل في الرحم ت    علاج منها منذ 4 سنوات حتى الآن.

وأوضحت، أن سعد خطفها وأجبرها على توقيع وصولات أمانة كما صورها «عارية» ليبتزها.

&&

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى