السبت , 18 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » Uncategorized » الواي فاي.. قاتل صامت يؤثر في المخ ويصعب الحمل

الواي فاي.. قاتل صامت يؤثر في المخ ويصعب الحمل

دراسة صادمة حديثة أجرتها وكالة حماية الصحة في بريطانيا وتوصلت من خلالها إلى مخاطر سيئة جدا على صحة الإنسان بسبب قاتل صامت هو موجات  ال”وي في” أو ال “الواي فاي”، منها التأثير سلبا على المخ، قلة التركيز، ألم في الأذنين، صعوبة الحمل، ومخاطر مخيفة قد تصل إلى حد الوفاة.. لهذا سمي الـ واي فاي بـ “القاتل الصامت”.

&

وقالت نتائج الدراسة أن خدمة “واي فاي” أو “موجات الإنترنت اللاسلكية” أصبحت الأكثر استعمالا في العالم إلا أن لها آثارا وخيمة في صحتنا قد تؤدي إلى الموت في بعض الأحيان. وأضافت الدراسة أيضا أن هذه الموجات تمنع أيضا نمو الإنسان والنباتات على حد سواء، كما أن التعرض مباشرة لموجات الإنترنت اللاسلكية يؤثر بشكل سلبي في المخ، ما يؤدي إلى قلة التركيز، وفي بعض الأحيان إلى ألم في الأذنين.

&&&

وأشارت إلى أنه يجب أن يعلم الجميع أن العامل الذي يقوم عادة بتركيب “واي فاي” في بيوتنا لديه تعليمات محددة يتبعها لتقليل أضراره على صحته، إذ يمكن اعتبار “واي فاي” بمثابة القاتل الصامت الذي يقتلنا ببطء. وثمة دراسة أجريت في جامعة كامبريدج، تشير إلى أن الترددات اللاسلكية تؤدي إلى صعوبة في الحمل حسبما ذكرت الاتحاد الإماراتية.

&&

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى