السبت , 18 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » ورثة الشعبي يعينون والدتهم على رأس مجموعة “يينا هولدينغ”

ورثة الشعبي يعينون والدتهم على رأس مجموعة “يينا هولدينغ”

قرر ورثة الملياردير ميلود الشعبي، الذي وافته المنية الشهر المنصرم، تعيين والدتهم “ماما التجموعتي” على رأس مجموعة “يينا هولدينغ” القابضة، لتحل محل والدهم رئيسة تنفيذية لواحدة من أكبر المجموعات الاستثمارية في المغرب.

&

وجاء في بيان لمجموعة “يينا هولدينغ”، توصلت به مجلة أسرة مغربية، أن هذا القرار تم اتخاذه على إثر الجمع العام المنعقد بتاريـخ 22 أبريــل 2016 في مقر المجموعة، والذي تقرر فيه أن تباشر الرئيسة المدير العامة الجديدة مهامها بشكل فوري.

وتعتبر ماما التجموعتي، أرملة الرئيس المدير العام السابق الراحل الحاج ميلود الشعبي ومستشارته، عضوا من أعضاء المجلس الإداري لشركة ” YNNA HOLDING ” منذ تأسيسهـا.

وقالت التجموعتي في تصريح أورده البيان: “سنظل أوفياء لهدفنا الأول، الذي هو خلق قيمة مضافة لجميع شركائنا، إن اللجنة التنفيذية ليينا القابضة تمتلك الرؤية، الكفاءة والخبرة اللازمة لتحقيق هذا الهدف، وأنا جد متفائلة بخصوص مستقبل المجموعة الذي سيظل مطبوعا بقيم مؤسسـه”.

وأضافت أرملة الملياردير ميلود الشعبي: “سوف نسعى إلى تخليد إرث المرحوم السيد ميلود الشعبي، نظرته وولعه للتميز الذي سيظل دوما منبعا لإلهامنا في المستقبل”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى