الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / اقتصاد / إل جي تكشف عن مكيف جديد مجهز بتقنية مبتكرة

إل جي تكشف عن مكيف جديد مجهز بتقنية مبتكرة

أطلقت شركة “إل جي” بالمغرب آخر مكيفاتها المزودة بخصائص متطورة التي تساعد في توفير اقتصادا في الطاقة دون التأثير على الأداء. يعتمد هذا المكيف على تقنية متطورة من شركة “إل جي” توظف ضاغطا عاكسا ذكيا للمرة الأولى. فبالإضافة إلى أداء لا يضاهى وفعالية طاقية عالية، تمكن الطريقة السهلة في التركيب من التوفير في الوقت والجهد.

&&&

ويمنح مكيف Smart Inverter اقتصادا مهما في الطاقة وأداء عاليا في التبريد كما يشكل أول مكيف بضاغط عاكسي ذكي. وتمكن هذه التقنية المبتكرة من الاقتصاد في استهلاك الطاقة يصل إلى 60% مع توفير تبريد سريع. وبفضل فعاليته وإمكانية التبريد التي يمتاز بها الضاغط، يوفر هذا المكيف جودة تكييف عالية في كل أرجاء المنزل مع تخفيض تكاليف فاتورة الكهرباء. هذا وتمكن مروحيات “Skew” ومحرك BLDC معدل ضوضاء يبلغ 19 ديسيبل، فيما نجد خاصية أخرى تمكن في التحكم في الطاقة بإسم Active Energy Control التي تمكن المستعملين في ضبط الاستهلاك وقدرات التبريد من خلال التحكم في تردد الضاغط. إذ تمكن هذه الخاصية من ضبط سعة المكيف حسب عدد الأشخاص المتواجدين بالغرفة.

ويمكن التحكم من خلال لمسة واحدة من ضبط فتحة التهوية بهدف توفير راحة أكثر للأشخاص، حيث تكون في زاوية 70 درجة في نظام التبريد ليتدفق الهواء نحو السقف، أما في نظام التسخين يتم توليد تدفق نحو الأسفل.

&

فضلا عن تصميمه الأنيق الذي يلائم أي ديكور داخلي، يتوفر هذا المكيف على شاشة LCD  مضمرة يمكن رؤيتها فقط عندما يكون المكيف مشغلا. تسمح هذه الشاشة برؤية مستوى استهلاك الطاقة، الشيء الذي يمكن من البقاء على الاطلاع وتخفيض الاستهلاك. يأتي أيضا هذا المكيف مزودا بنظام استشعار يحذر المستعملين عندما يكون مستوى مادة التبريد منخفض أو يجب استبداله.

تشكل “إل جي” شركة رائدة في سوق المكيفات كما تفتخر بتقنيتها الخاصة بالضاغط العاكس Inverter. وتمنح “إل جي”  ضمانة لـمدة 10 سنوات على مكيف Smart Inverter لتشكل بذلك أول علامة بالسوق ترفع هذا التحدي لضاغط المكيف، وهذا ما يعكس ثقتها بجودة وفعالية مكيفاتها.

سيكون مكيف Smart Inverter متوفرا بالسوق ابتداء من ماي 2016 وابتداء من 5350 درهم.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى