الإثنين , 23 أكتوبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » موضة » أخبار الموضة » ڨيلڨت غالا: احتفال بست سنوات من الإبداع

ڨيلڨت غالا: احتفال بست سنوات من الإبداع

احتفلت ڨيلڨت، مجلة الأزياء ونمط الحياة الرائدة في دولة والإمارات العربية المتحدة بالذكرى السنوية السادسة لانطلاقتها بأسلوب متألّق في بالازو فيرساتشي دبي يوم السبت الرابع عشر من مايو. الحفل الذي  كان تحت عنوان “ڨيلڨت غالا”، جمع ستة من أشهر مصممي الأزياء من الخليج وأوروبا عرضوا فيه مجموعاتهم من الأزياء، على وقع أنغام الموسيقى والعروض البصرية الخلابة ومع الترحيب الحار من الجمهور الغفير.

& &

 

وبهذه المناسبة قالت الشيخة هند القاسمي، المؤسسة والمالكة لمجلة ڨيلڨت: “إن مجلة ڨيلڨت هي ثمرة عشقي للأزياء، السفر، الصحة، الفن، الثقافة ووطني الشرق الأوسط. ستة سنوات رائعة مرّت على ڨيلڨت في مدّ جسور الفخامة والرقي للطابع العربي مع العالم. لقد كنا محظوظين بأن يكون معنا بعض من أهم المواهب الإبداعية في العالم، ونحن نتطلع للعمل “’.مع أكثر المواهب الملهمة من جميع أنحاء العالم.

تم إبراز التصاميم مع خلفية عرض مهيمنة باللون الأبيض، خصوصا أن الزخارف والتصميمات الداخلية حملت اللون الأبيض أيضا. ورسمت الزخارف صورة من الإحساس بالنقاء والأناقة كما لو كانت من عالمٍ آخر. وأظهر جمهور تقديرا كبيرا عبروا عنه من خلال التصفيق بصوت عالي، حيث كان من الواضح أن جهود ڨيلڨت للجمع بين التقاليد العربية وبهاء الغرب .قد أتت بثمارٍ وفيرة، وهذا ما عبر عنه المصممون أيضاً

ڨيلڨت هي مجلة رقمية ومطبوعة تتخذ من الأمارات العربية المتحدة مركزا لها، وتهدف إلى بناء الجسور بين فخامة العالم العربي وبقية أرجاء العالم من خلال دعم المواهب العربية والأوروبية على حد سواء. تبع عرض الأزياء حفل عشاء خصص لكبار الشخصيات التي حضرت الحدث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى