الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / “صرخة روح 4″ يعود بـ”وجع الصمت” ونجوم من لبنان وسورية

“صرخة روح 4″ يعود بـ”وجع الصمت” ونجوم من لبنان وسورية

دارت كاميرا المخرج سمير حسين اليوم الأربعاء لتصوير أحداث الخماسية الرابعة “لعبة القدر” من مسلسل “وجع الصمت” الجزء من “صرخة روح”، عبر مفاجأة تتمثل بتصوير خماسيات لبنانية من ناحية الهوية الدرامية، في مدن سوريّة كدمشق وطرطوس.

& &

ويؤدي بطولة “لعبة القدر” للكاتبة ناديا الأحمر، الفنانون تقلا شمعون وطوني عيسى وستيفاني صليبا ومجدي مشموشي وحسّان مراد وعبدو شاهين وخليل الحاج والياس الزاكي.

&&& &  وتدور أحداث الخماسية حول صراعات بين المشاعر وردود الأفعال الإنسانية والخيارات والحتميات في طريقها، بخاصة الحب والكره، والحياة والموت، والعداوة والانتقام، وسط جدلية أزلية بين ما نختاره بإرادة قلوبنا وعقولنا، وما يفرضه القدر.

&& &

ومن بين أبرز الأسماء المرشحة من الفنانين اللبنانيين لبطولة الخماسيات المقبلة التي سيخرج قسما منها وائل أبو شعر، كارمن لبس وبيار داغر وسارة أبي كنعان ويوسف حدّاد، بانتظار انضمام ممثلين آخرين، علما أن مفاوضات سابقة جرت أيضا مع الفنانة نيكول سابا.

& &&

يُشار إلى أن عمليات تصوير الخماسيات بدأت بثلاث هي: “لو من الحب” و “بقايا إمرأة” و”قلوب لا تعرف الحب”، تناوب على كتابتها كل من ناديا الأحمر وأسامة كوكش، وعلى إخراجها أبو شعر وكنان صيدناوي.

وضمت الخماسيات نخبة من ممثلي الدراما السورية، على رأسهم ميلاد يوسف وجيني إسبر ومحمد حداقي ويزن السيد وميرنا شلفون وأيمن رضا وطلال مارديني ومرام علي ونادين سلامة.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى