الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » “أمان سوس” مياه جديدة تتدفق من أكادير باتجاه الأسواق الوطنية

“أمان سوس” مياه جديدة تتدفق من أكادير باتجاه الأسواق الوطنية

أعلنت شركة الكرامة للمياه المعدنية، التابعة لـ”يينا القابضة” عن إطلاقها في السوق المغربية منتجا جديدا وهو ماء المائدة “أمان سوس”. هذا المنتوج عبارة عن ماء مائدة صاف تتم تعبئته في القوارير بمدينة أكادير، من طرف شركة الكرامة للمياه المعدنية، وهي مؤسسة حاصلة على شهادة مطابقة المعايير العالمية إيزو 9001 صيغة 2008 (للجودة)، وإيزو 14001 (المحافظة على البيئة).

وكعلامة على نجاحها، ضخت “أمان سوس” حتى الآن أكثر من 6 ملايين لتر، خاصة في أسواق جنوب المغرب حيث تعد العلامة التجارية مرجعا أساسيا في المنطقة. يتم توزيع ‘أمان سوس’ من الداخلة إلى الرباط، مرورا بالعيون، مراكش، كلميم والجديدة وهي تفتخر بمكانتها وقربها من مغاربة الجنوب والمحيط الأطلسي. كما أن اسمها مستمد مباشرة من الثقافة الأمازيغية.

&&وإلى جانب شبكة التوزيع التي تعمل على القرب وتعطي الأولوية للدوائر المحلية (محلات البقالة، محلات السوبر ماركت الكبرى والمتوسطة، المقاهي، الفنادق والمطاعم)، تدين “أمان سوس” بنجاحها إلى ابتكاراتها العديدة. بالتزامها في نهج مستدام ووعيا منها بضرورة الحد من انبعاثات الكربون، صممت شركة الكرامة قارورات إيكولوجية مبتكرة، ذات لون أزرق يمكن من حفظ الماء من الآثار السلبية لأشعة الشمس فوق البنفسجية.

كما ابتكرت “أمان سوس” أيضا من خلال تقديم حجمين جديدين في السوق المغربية بحيث تكيفت تماما مع احتياجات الأسر: حجم 3 لترات للأزواج الشابة المتنقلة وكبار السن وحجم 5 لترات بالنسبة للأسر التي تضم عددا كبيرا من الأفراد.

&&&&بعد الاستفادة من دراية وخبرة الكرامة، أنتجت الشركة مياه المائدة “أمان سوس” وهو عبارة عن ماء مائدة صاف، يتم تعدينه بتصفيته بنظام التناضح العكسي. يسهر مختبر داخلي على مراقبة المياه المعبأة عدة مرات في اليوم، في حين أن نظام تحديد الكفاءة يضمن التتبع الدائم للقوارير. على مساحة تصل إلى 5000 متر مربع، يجسد مصنع أكادير يوميا سياسة ابتكار تنتهجها شركة الكرامة منذ إنشائها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى