الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / أسامة الحمد ينهي تصوير “كواليس المدينة”.. والعرض مستمر

أسامة الحمد ينهي تصوير “كواليس المدينة”.. والعرض مستمر

أنهى فريق عمل مسلسل “كواليس المدينة” اللبناني عمليات التصوير تحت إدارة المخرج أسامة الحمد، بحضور الفنانين ميرفا القاضي وروزي الخولي وخالد السيد.

&

وتزامن انتهاء التصوير مع عرض الحلقات الأخيرة من العمل الدرامي اللبناني على شاشة قناة “الجديد”، إذ عرضت الحلقة 31 الجمعة الماضي، في حين يستمر العرض لحلقات عدة بعد.

ورفض الحمد تأكيد أو نفي التقارير الإعلامية التي تحدثت عن تحضير شركة “صدى للإنتاج الفني” لجزء أخر من العمل، بخاصة بعد تحقيقه نسب مشاهدة عالية.

&&

وشكر الحمد فريق عمله من فنانين وتقنيين بسبب المجهود المضاعف الذي بذلوه بسبب العرض أثناء التصوير، ما فرض ظرفا دقيقا   من العمل الحثيث امتد معظم الأحيان إلى أكثر من 18 ساعة من التصوير في اليوم الواحد.

واحتفلت أسرة المسلسل بقص قالب الحلوى بمناسبة انتهاء نحو 90 يوما من التصوير المتواصل، بينما تميزت إطلالة النجمة ميرف القاضي بحضورها باللباس العسكري.

ورصد “كواليس المدينة” من تأليف وسيناريو وحوار الإعلامية غادة عيد، الفساد في النظام والعلاقات في لبنان من خلال قصص واقعية وإسقاطات مباشرة.

&&&

وأدى البطولة نخبة من النجوم اللبنانيين، من أبرزهم ارمن لبس وعمار شلق وسارة أبي كنعان وميرفا القاضي ووسام حنا ومجدي مشموشي وغابريال يمين وخالد السيد وروزي الخولي وطوني مهنا وليلى جريج وإلسا زغيب وفيصل اسطواني وطارق انيش وعلي منيمنة وآلان الزغبي ومروة خليل وعدي رعد، إلى جانب الفنان معن كوسا من سورية، وسواهم من الفنانين.

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى