الأحد , 21 أكتوبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » استثمار الأسرة » Omnidior تعزز مكانتها في مجال العقارات الفاخرة

Omnidior تعزز مكانتها في مجال العقارات الفاخرة

أعلنت مجموعة Omnidior، الشركة العقارية التابعة لمجموعة Omniparعن بدء تسويق المشروع الجديد المسمى Pavillon ،المتواجد بطريق أزمور بالدار البيضاء. يقترح مشروع Pavillon مفهوما جديدا ومبتكرا للسكن،عن طريق مجموعة حصرية من الفيلات وكذا قطع أرضية مجهزة للبناء.

بعد إنجازها لعدد من مشاريع السكن الفاخر بكل من الدار البيضاء ومراكش، تعزز المجموعة العقارية حضورها في قطاع العقارات الفاخرة، والذي يتجلى في ثلاثة مشاريع جديدة بطريق أزمور – الدار البيضاء، يكون مشروع  Pavillonأولها تسويقا.

& &

عنوان جديد للسكن بمعايير عالية الجودة بالدار البيضاء

يقدم مشروع  Pavillonفرصةً جديدة للاستثمار على طريق أزمور حيث يعرض 47 فيلا متجاورة على شريط أو توأم، وكذا51  قطعة أرضية مجهزة، بأثمنة وجودة جد متناسبة، وغير متداولة في المنطقة المجاورة. يتمّ تسويق القطع الأرضية ابتداء من 1.3 مليون درهم والفيلات ابتداء من 2.9 مليون درهم.

&& &

تم تشييد الفيلات على 3 مستويات [SS+R+1] ، وهي مصممة بعناية وبمساحات مدروسة تبتدئ من 290 متر مربع، بها سطح يمكن استخدامه كفضاء للاستلقاء تحت أشعة الشمس.كما يمكن لمالكي الفيلات تجهيزها حسب ذوقهم نظرا لمجموعة الخيارات المتاحة لهم، ومنها إعداد فضاء جاكوزي، إضافة تجهيزات ذكية أو تخصيص فضاءات للأطفال. تم تطويرالفيلات وفقا لأعلى معايير البناء والزينة. حيث تعاملت المجموعة العقارية مع أفضل الشركات المختصة في هذا المجال.

&& &&

لقد صممنا مشروعPavillon لغاية الجمع بين أفراد يتقاسمون الرغبة في الاستمتاع بالحياة مع العائلة والأصدقاء. داخل كل  فيلا تتواجد خصائص عملية وفصل بين فضاءات  المعيشة والفضاءات الخصوصية من أجل توفير جو ملهم مليء بالسعادة والهناء“.تقول السيدة ليلى برادة، المدير العام لمجموعة Omnidior.

يقع مشروع Pavillon على جنبات طريق أزمور، بمنطقة ذات كثافة سكانية منخفضة وبعيدة عن صخب المدينة، قريبة من المدارس والنوادي الترفيهية ،المحلات التجارية وشواطئ دار بوعزة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى