الإثنين , 16 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » جمال » 4 حيل لإخفاء ضعف شعرك

4 حيل لإخفاء ضعف شعرك

لا شك بأن نسبة عالية من النساء تعاني من الشعر الخفيف ومن مشكلة تطبيق التسريحات المناسبة التي تخفي ضعف فروة الرأس وتبرز جمال المرأة بإطلالة عصرية، إلا أن الحلول كثيرة ومتنوعة ويمكنك اعتمادها بأسهل الطرق من خلال تطبيق بعض التسريحات والقصات المناسبة.

إليكن هذه الحيل الأربع التي يقدمها إليكن خبير التجميل عبد العالي كوارتي من صالون  Aliadosلإبراز جمال شعرك حتى لو كان ضعيفا..

&

  • اعتمدي تسريحة البوف

لإخفاء فراغات الشعر في فروة الرأس اعمدي دائما إلى تطبيق تسريحة البوف من خلال نفش الشعر من الداخل، واستعيني بالمشط والمثبت، انفشي الخصلات دائما عند تاج الرأس وحول أماكن الشعر الفارغة واحصلي على تسريحة مصففة وجميلة مفعمة بالحيوية.

  • طبقي قصات الشعر القصير مع الغرة الأمامية

لإخفاء فراغات الشعر ابقي دائما على قصة الشعر القصير لأن خصلات الشعر الطويل تعد ثقيلة ما يبرز فراغات الرأس بشكل واضح. من هنا ننصحك دائما باعتماد قصات الشعر القصير بالفرق الوسطي مع الغرة الأمامية التي تساهم في إخفاء الفراغات وجعل الشعر حيويا وجميل.

&&

  • اختاري دائما تسريحة الشعر المموج

لو أردت التألق بشعر مفعم بالحيوية وجميل اعتمدي دائما تسريحة الشعر المموج التي تزيد من كثافة الشعر وتجعله متطايرا ما يخفي ضعف فروة الرأس بأسلوب عصري. اعتمدي دائما تسريحة البوف عند تاج الرأس وانطلقي بثقة.

  • اختاري ألوان صبغة الشعر الفاتحة القريبة من لون البشرة

اختاري دائما ألوان صبغة الشعر القريبة من لون البشرة واعتمديها بأسلوب الخصلات أو بأسلوب تلوين الشعر بكامله. طبقي هذه الحيلة المثالية لإخفاء وإضاعة فراغات الشعر، فاللون القريب من لون البشرة يتناغم مع فروة الشعر ليخدع العين ويمنحك إطلالة جميلة عصرية مفعمة بالحيوية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى