السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / أصغر منتج مصري في العالم متهم بالسرقة

أصغر منتج مصري في العالم متهم بالسرقة

يبدو أن إعلان “ارسم قلب” سيستمر في إثارة الجدل على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لوقت أكبر، خاصة مع اتهام منتج العمل وصاحب الفكرة هشام جمال، بسرقة الفكرة من أغنية أجنبية هي “God only knows”.

&
ونشر مستخدمو “فيسبوك” صورة تعكس التشابه بين اللقطات التي تم تصويرها في العملين، متهمين هشام بسرقة الكليب، وتقديمه على أنه من بنات أفكاره في إعلان “ارسم قلب”، إلا أن عدد أخر من رواد “فيسبوك” رأوا ان التشابه ليس للدرجة التي يطلقون بها حكم السرقة على هشام، معتبرين أن الهجوم عليه غير مبرر، ومحاولة لتشويه كل ما هو جميل، أو انه شكل من أشكال الغيرة من فنان صغير السن استطاع أن يقوم بأشياء لم يستطع أخرين القيام بها.

الجدير بالذكر أن منذ طرحت أغنية “ارسم قلب” على القنوات الفضائية كإعلان يهدف إلى تشجيع الجمهور على التبرع لمؤسسة القلب الخاصة بالدكتور مجدي يعقوب، عبر الجميع عن إعجابه بكلمات ولحن الأغنية وبظهور يعقوب فيها بصورة مختلفة، كما أثار ظهور الفنان والمنتج هشام جمال في الإعلان جدلا كبيرا  على مواقع التواصل الاجتماعي.

&&
وبين السخرية من شكله، والتساؤل حول ظهوره كمطرب في الإعلان رغم ضعف صوته –على حد وصف البعض-، تجاهل هشام التعليق على كل هذه الأمور، خاصة في ظل إعجاب الفئة الأكبر بالإعلان وفكرته التي لا تستجدي الناس عكس هذه النوعية من إعلانات التبرع.

الإعلان يشارك فيه عدد كبير من النجوم، من بينهم: المطرب محمد حماقي، الفنانة دنيا سمير غانم، الفنانة إسعاد يونس، الفنانة نيللي كريم، الكابتن محمود الخطيب، الكابتن حازم إمام، الكابتن حسام غالي، وعدد كبير من نجوم كرة القدم الشباب، إلى جانب عدد من فريق مسرح مصر “مصطفى خاطر، كريم عفيفي، ويزو، حمدي المرغني، محمد أنور”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى