الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / سعد المجرد يرد على اتهامه باغتصاب أمريكية بالسفر إلى بلادها والاحتفال هناك

سعد المجرد يرد على اتهامه باغتصاب أمريكية بالسفر إلى بلادها والاحتفال هناك

بعد البلبلة التي أثيرت حول الفنان المغربي سعد المجرد مؤخرا واتهامه باغتصاب مواطنة أمريكية وأنه ملاحق من قبل الأنتربول الدولي، لم يكتف صاحب “المعلم” بنفي الخبر إعلاميا وإنما يستعد للقيام بجولة فنية في كندا وأمريكا.
وعبر الفنان، في تصريحات صحافية، عن عدم قلقه أو خوفه من السفر، بل سيقوم بإحياء حفلاته في أمريكا، رغم الإشاعات المغرضة التي طاردته، وأن محاميه سيتولى الرد عليها.

http://static.ennaharonline.com/ar/files/saad112_419036983.jpg
ويستعد المجرد حاليا أيضا لإطلاق ألبوم جديد في العام 2017، حيث يقدم لأول مرة أغنيتين بالإنجليزية، كما سيشتمل الألبوم على أغنيتين باللهجة المصرية بلمسة مغربية.
وكان الفنان المغربي الشاب قدم في حفل له بمهرجان موازين مؤخرا أغنية مغربية من ألبومه الجديد، حملت عنوان “أنا ماشي ساهل” وهي من كلمات سمير المجاري وألحان وتوزيع محمد الشرابي.
غير أن الأغنية لم تلق الرواج والشهرة، ولم تحقق النجاح الذي حققته أغانيه السابقة “انت باغية واحد” و”انت معلم”، التي حققت مشاهدات قياسية على موقع “يوتيوب”.
وفي سياق متصل، يستعد المجرد لإصدار أغنية “ديو” مع والده الفنان المغربي البشير عبدو بعنوان “عزيز وغالي”.
وسيفاجئ المجرد جمهوره باستعداده خوض أول تجربة تمثيل سينمائية مع الفنان المصري محمد رمضان، حيث سيكون دوره قريبا من هويته ولهجته المغربية كما في أغانيه.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى