الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / مارادونا يناشد ميسي اعادة النظر في قراره اعتزال اللعب الدولي

مارادونا يناشد ميسي اعادة النظر في قراره اعتزال اللعب الدولي

ناشد كل من أسطورة الكرة الارجنتينية دييغو مارادونا ورئيس البلاد موريسيو ماكري نجم المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي العدول عن قراره اعتزال اللعب الدولي.
وكان ميسي البالغ من العمر 29 عاما أعلن اعتزاله اللعب في صفوف المنتخب الأرجنتيني بعد أن أضاع أولى ضربات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا.

http://www.alwasatnews.com/data/2016/4960/images/402a84954fef0f40.jpg

وتعد هذه رابع خسارة يمنى بها المنتخب الارجنتيني في مباراة نهائية في تسع سنوات.
ولكن مارادونا قال لصحيفة (لا ناسيون) “أولئك الذين يقولون إن على ميسي الاعتزال لا يريدون لنا ان نعي الوضع الكارثي الذي انتهت اليه الكرة الارجنتينية. على ميسي الاستمرار.”
وأضاف مارادونا، الذي قاد المنتخب الارجنتيني للفوز ببطولة كأس العالم عام 1986 وادار المنتخب الذي شارك في البطولة ذاتها عام 2010، “يجب ان يبقى ميسي لأنه سيشارك في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا في ظروف يمكن للارجنتين ان تفوز بها بالبطولة. يجب أن توفر كل اشكال الدعم للاعبي المنتخب من أجل أن يتمكنوا من مساعدة ميسي على قيادة المنتخب الى الامام.”
وكان ميسي قال عقب الخسارة التي ألمت بالمنتخب الارجنتيني يوم الاحد بأن المشاركة في المنتخب “انتهت” بالنسبة له، وان “عدم الفوز بالبطولة أمر مؤلم.”
وأوردت وكالة فرانس برس من جانبها أن الرئيس الارجنتيني موريسيو ماكري اتصل بميسي وأخبره “عن فخره بالأداء الذي قدمه المنتخب الأرجنتيني وطلب منه تجاهل المنتقدين.”
يذكر أن ميسي فاز ببطولة الدوري الإسباني 8 مرات وبطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع ناديه برشلونة.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى