السبت , 14 ديسمبر 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مجتمع » استثمار الأسرة » "جومايرة بيتش سيدي رحال" ادفعوا 15% واستلموا مفاتيح شقتكم لقضاء عطلة على الشاطئ

"جومايرة بيتش سيدي رحال" ادفعوا 15% واستلموا مفاتيح شقتكم لقضاء عطلة على الشاطئ

يشكل مشروع “جومايرة بيتش” مكان مثالي للعيش قريب من البحر ومن المدينة، حيث يجمع بين الأسلوب الأندلسي والتجهيزات الراقية ومواد البناء التي تلبي معايير البناء بالقرب من الشاطئ ليصبح المعلمة الجديدة بسيدي رحال.

يمتد هذا المجمع السكني الراقي الذي تطلب استثمار بقيمة 250 مليون درهم، على مساحة 3.5 هكتارات بما فيها 12 ألف متر مربع من المساحات الخضراء و5000 متر مربع كمرآب للسيارات بالإضافة إلى مرآب خاص للسكان. يتألف المشروع من 88 شقة تتراوح مساحتها بين 70 إلى 120 متر مربع بعمارات ذات طابقين ومصعد وسلالم مفتوحة وذلك ابتداء من 850 ألف درهم، فضلا عن 50 فيلا بمساحة 150 متر مربع ابتداء من 1.8 مليون درهم.

& يستفيد مشروع “جومايرة بيتش” من موقع مثالي بسيدي رحال ويمتاز بولوج مباشر لشاطئ خاص. يستلهم هذا المشروع من نمط الحياة الأندلسية وهندسة فريدة وعصرية وذلك لخلق فضاءات عيش توفر إطلالة رائعة على البحر وتستفيد من أشعة الشمس، فيم تم تهيئة الإقامة من أجل ضمان جودة عيش مثالية.

تتوفر كل شقق وفيلات مشروع “جومايرة بيتش” على تجهيزات ذات جودة عالية: رخام ممتاز ومطابخ عصرية مجهزة وخشب راقي وأبواب صلبة وستائر منحنية وعريشة بالإسمنت وبشكل خشبي، وكذا تكييف ونوافذ من الألومنيوم مصقول بلون الرمل، وواجهة بطلاء أحادي وأبواب من الحديد المجلفن.

&&

يشكل مشروع “جومايرة بيتش” أكثر من مجرد إقامة بل ملاذا يمنح الأمن للسكان الذي يستفيدون أيضا من مجموعة من الخدمات المتكاملة.

تضم الإقامة خمسة مسابح بما فيه مسبح ساخن ومغطى، وقاعة للرياضة و”سبا”. ومن أجل إكمال هذا العرض، يضم مشروع “جومايرة بيتش” شاطئا خاصا و”شيرينغيتو”ومطعم ومقهى وفضاءات للألعاب وكذا أنشطة للكبار.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى