السبت , 22 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » نجمة شهيرة تحضر لزفافها الضخم.. ستغطيه وسائل الإعلام حول العالم

نجمة شهيرة تحضر لزفافها الضخم.. ستغطيه وسائل الإعلام حول العالم

بدأت النجمة العالمية غوين ستيفاني وحبيبها النجم بلايك شيلتون، التحضير لحفل زفافهما الذي سيقام في الفترة المقبلة، ولكن من دون تحديد موعدٍ واضح لإقامة الحفل الضخم الذي ستقوم بتغطيته وسائل الإعلام حول العالم.

فبعد طلاق غوين من غافين روسدال، أعلنت عن علاقتها بشيلتون، وهما اليوم اتفقا على بعض التفاصيل، من بينها الاعتماد على منتج ومصمّم أعراس وحفلات زفاف بين نيويورك وتينيسيه، نفذ عددا كبيرا من المناسبات في الولايات المتحدة الأمريكية.

http://static.addiyar.com/storage/attachments/1216/1280x960_4_718780.jpg
المصمم اسمه جيري وولورث، وهو معروف جدا بتنظيم حفلات المشاهير وحفلات عالمية NFL، NHL وغيرها من المناسبات، وعندما اتصل به موقع TMZ، سائلا إياه عن حقيقة تعاونه مع النجمة، رفض التعليق.

وكشفت العديد من المصادر أن خطوبة النجمين ستتم في الفترة المقبلة، وذلك بحضور عائلتي النجمين، وهما اليوم لا يفترقان بعدما بدأت التحضير، وقد صرح مصدر مقرب منهما بأن موضوع المشاوير المنفصلة قد انتهى.
وفي سياق منفصل، يبدو أن حكاية حمل غوين عادت أخيرا لتشغل جمهور ورواد مواقع التواصل، إذ أشارت بعض المصادر المقربة من الثنائي إلى أن ستيفاني حامل للمرة الأولى من حبيبها.

والأدهى من ذلك أنها حامل بتوأم فتاتين منذ حوالى أربعة أشهر، وهذا خبر أسعدهما كثيرا، لتخرج مصادر أخرى وتنفي كل الأخبار المنتشرة في هذا الصدد التي تلاحق النجمين منذ حوالى عام.

وقد نقل موقع Hollywood Gossip عن مجلة OK! الأميركية أن ستيفاني حملت طبيعيا من دون اللجوء للعلاجات ولا اللقاح ولا الحمل الاصطناعي وتقنيات الـIVF وهذا ما أسعد شيلتون كثيرا، نظرا لفارق السن الكبير بينهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى