الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / إلجينت كيوبس تجمع باسل خياط ونسرين طافش في حفلها السنوي

إلجينت كيوبس تجمع باسل خياط ونسرين طافش في حفلها السنوي

أقامت “إلجينت كيوبس والرافدين” حفل عشاء بمناسبة العيد السنوي لها دعت إليه نخبة من نجوم الفن والإعلام ومجموعة من رجال الأعمال العرب لتتشكل لوحة من الأجواء الحميمية.

 

 

وشارك في الاحتفالية نجوم الدراما العربية وفي مقدمتهم باسل خياط ونسرين طافش وليلى اسكندر وماهر صليبي ويارا صبري وطلال مارديني والنجمة الإماراتية أريام وعدنان ابو الشامات ونخبة ومن رجال المجتمع في الإمارات.

 

kmcBxdIbSijbLc9PTYcNquDJupAgt6YgvWvRz-KgNJwوفي تصريحات خاصة أكدت الآنسة رزان الفاهوم مؤسسة الجينت كيوبس أنها كانت في غاية السعادة لهذه التجمع التي صنعتها الذكرى السنوية للشركة، مشددة على أهمية حضور نجوم من الصف الأول في الفن العربي الاحتفالية.

LnHcBVzcAhAw_9gdwBfiJCd-E-XX_VHxx11U7XrjcD0وكشفت الفاهوم عن إعجابها بكل من حضر وخصت بالذكر باسل خياط ونسرين طافش، لافتة إلى أن ابواب شركتها مفتوحة لكل هؤلاء النجوم وفي أي وقت كان، منوهة إلى علاقات طيبة تجمعها بهؤلاء الفنانين دون استثناء.

UNTOXy-XfkDU24uXQUYWcB9vMSBhZz97oVy-Z08oyscوبدورها أكدت النجمة نسرين طافش أنها ارتاحت للدعوة من بدايتها ووجهت الشكر للآنسة رزان الفاهوم التي وصفتها بالراقية والجميلة، شاكرة لها الدعوة التي سمحت لها بالاجتماع مع أصدقاء لم ترهم منذ فترة.

dst9jd6GiRwfAOahS8l3oG-K4ULkoGselxmKgX9uwawعلى حين أكد النجم باسل خياط سعادته هو الآخر بالدعوة والاحتفالية، مثمنا الدور الذي تلعبه صرافة الرافدين من جمع للزملاء بإطار من المحبة والود .

وعلى هامش حديثه عن الاحتفالية قال باسل:” أتيت إلى هنا بعد جهد وسفر سببا التعب بعد عام من العمل في الدراما ، لكنني قريبا سأتوجه برحلة سياحية إلى أوروبا”.

TXmuHuu36eUu3GXbnabpZDSkamQs4NcTa6pMcgAyzcMيشار إلى أن شركة إليجينت كيوبس تعتبر أول شركة تملكها سيدة وتعمل في مجال تصميم منصات المعارض اما شركة الرافدين للصرافة وهي شركة صرافة لها فروع في الأردن ولندن والعراق وتعمل في مجال التحويل المالي.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى