الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / “سبلاش” تتعاون مع نجمي بوليود سلمان خان وكاترينا

“سبلاش” تتعاون مع نجمي بوليود سلمان خان وكاترينا

أعلنت  سبلاش، العلامة الأضخم لتجزئة الموضة الراقية في الشرق الأوسط، عن تعاونها مع النجمين العالميين سلمان خان وكاترينا كيف كسفيرين لعلامتها التجارية. وسيقوم النجمان الشهيران، والمعروفان ببراعتهما في التمثيل وأناقتهما البارزة وعشق الجماهير لهما، بتمثيل علامة سبلاش عبر سلسلة من الحملات الإعلانية في أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

 ويأتي تعاون النجمان لتمثيل سبلاش متناغما إلى حد كبير مع فلسفتها “في حب الموضة”، فعلامة سبلاش معروفة بتصاميمها العصرية الأنيقة التي تحظى بقبول واسع، بالإضافة إلى فعالياتها وحملاتها الإعلانية المبتكرة. ومن جهة أخرى، يشتهر الفنان سلمان خان بأناقته المميزة، فيما تمثل كاترينا رمزا ملهما للشباب.

 في حديثه عن تعاونه وارتباط اسمه بعلامة سبلاش قال سلمان خان: “أتعاون مع علامة سبلاش في منطقة الشرق الأوسط منذ ثلاث سنوات كسفير للعلامة وكذلك عبر علامتى التجارية الخاصة Being Human، والتي تمثل سبلاش الشريك الحصري لبيعها. ومثل هذا التعاون رحلة رائعة مثمرة، حيث تنجح سبلاش في كل موسم على الارتقاء بحسها في الموضة مع التركيز دوماً على زبائنها في الدول العربية والآسيوية، وهم في الوقت نفسه جمهوري الأقرب. أتطلع إلى هذه المرحلة الجديدة من تعاوني مع العلامة وآمل أن نساهم في إثراء حياة المعجبين وزبائن العلامة بإضفاء لمسات مميزة من الموضة”

من جانبها قالت كاترينا، الممثلة الشهيرة والحائزة على عدة جوائز: “بالنسبة لي تمثل سبلاش علامة الموضة الرائعة والأناقة دون جهد، وهو أسلوبي الشخصي في الواقع. سعيدة جداً بتمثيلي لهذه العلامة كسفيرة لها في الشرق الأوسط، حيث حظيت بالكثير من الحب والدعم. نعمل حالياً على تصوير حملة إعلانية مدهشة تضجّ بالموضة المتألقة، ولا يسعني الانتظار لكي يتمكن الجميع من رؤية ما تخبئه سبلاش لهم في هذا الموسم”.

وقال السيد رازا بيج، عضو مجلس إدارة مجموعة لاندمارك والرئيس التنفيذي لعلامتي سبلاش وآيكونيك: “نشأت علامة سبلاش ونمت في منطقة الشرق الأوسط، لذا فنحن في سبلاش ندرك تماماً سمات الموضة التي يبحث عنها المستهلك العربي. وقد وقع اختيارنا على النجمين سلمان خان وكاترينا كيف لتمثيل هذه الموضة. هذه المرة الثانية التي نتعاون فيها مع سلمان خان بعد توقف استمر 6 أشهر تلقينا خلالها طلبات عديدة للتعاون معه مجدداً من معجبيه في المنطقة العربية والآسيوية. أما كاترينا فكانت خياراً منطقياً وواضحاً نظراً لشعبيتها وموهبتها البارزة وأناقتها الفائقة. ومعاً سيجذب النجمان معجبين من مختلف الأعمار، وهو ما نعوّل عليه في هذه الحملة الإعلانية المشتركة للمرة الأولى”. 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى