الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موضة / أخبار الموضة / "كيرت جيجر" تستعرض مجموعتها لموضة خريف/شتاء 2016

"كيرت جيجر" تستعرض مجموعتها لموضة خريف/شتاء 2016

أطلقت العلامة التجارية”كيرت جيجر” حملتها الإعلانية الجديدة بلمسة إبداعية فرنسية تعكس مدى الحرص على الابتكار والتجديد من خلال التعاون مع مصممة الأزياء العالمية “غيرالدين ساجليو” والراقص المحترف “ستيفن غالواي”، ومن وراء الكاميرا المخرج الإبداعي “إريك تورستينسون” الذي التقط أروع المشاهد الترويجية لعارضة الأزياء الروسية “ناتاشا بولي”، التي أصبحت الوجه الدعائي الجديد لـ “كيرت جيجر”. وتحتفل الحملة الدعائية لموسم خريف/شتاء 2016 بالمرأة العصرية بشكل يعكس مدى شغفها بخطوط الموضة الراقية.

وتقول المخرجة الإبداعية ريبيكا فارار هوكلي: ” ينطوي هذا الموسم على استكشاف الذات ونمط الحياة للهوية الشخصية الكامنة بداخلنا. تمثل ناتاشا بولي جوانب متعددة من نساء اليوم العصريات وتعبر بوجهها المألوف عن أنماط العديد من النساء اللاتي يتقن ارتداء أحدث صيحات الموضة، فهي بلا شك شرسة وجريئة ويمكنها تجربة كل جديد، وتجسد جميع أنماط المرأة العصرية”.

kit-1ومن جهتها تقول ناتاشا بولي: ” إنه لفخر لي أن أكون جزءا من حملة كورت جيجر لخريف وشتاء 2016 الدعائية، إذ تمنحك تشكيلة الموضة الأخيرة الحرية لارتداء ما تريدين مهما كان مزاجك ومهما كانت طبيعة أنشطتك اليومية. فالآن وفي عصر الموضة الجديد، ليس هناك منهج معين لتتبعيه، فقط عبري عن ذاتك وهويتك الخاصة من خلال الموضة التي تمنحك القوة والمتعة”.

فمع انطلاق تشكيلة خريف وشتاء 2016 النسائية، تقدم كورت جيجر أحدث صيحات الأحذية ذات الكعوب الكلاسيكية المكونة من أفخر أنواع الجلود الناعمة والتي تأخذنا لحقبة التسعينيات، وتتنوع أشكال الكعوب لتشمل الأحذية المسطحة، والأحذية ذات الع قد والأنماط الفنية الأمامية، والأحذية ذات الأنماط اللامعة “satin mules”، والأحذية طويلة الرقبة تحت الركبة، والأحذية الجلدية الهجين الغير رسمية، والأحذية طويلة الرقبة ذات النمط المترهل تحت الركبة، والأحذية الرياضية المخملية الجريئة، والأحذية المزركشة ذات الكعب القصير بأنماطها المتعددة، والأحذية ذات الكعوب العملية الأنيقة، والأحذية ذات الكعوب الفخمة والعصرية التي تناسب فعالياتك المسائية المتألقة والتي تبهر العيون ببريقها ولمعانها الساحر.

kit

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى