الثلاثاء , 21 أغسطس 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » فيفي عبده تواسي أنجلينا جولي بعد طلاقها..

فيفي عبده تواسي أنجلينا جولي بعد طلاقها..

فيفي عبده تواسي أنجلينا جولي بعد طلاقها..

نشرت الفنانة فيفي عبده ، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستقرام”، صورة لأحد التعليقات الساخرة على تدوينتها الأخيرة التي علقت خلالها على طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت.

وأظهر الجزء الأعلى من الصورة التعليق الأصلي لـ”فيفي” والذي قالت فيه: “زعلت من خبر انفصال أنجلينا وبراد ربنا يهدي سرهم ويرجعوا لبعض خمسة الله أكبر عليكم”، فيما ظهر التعليق الساخر الذي دونه أحد الأشخاص قائلاً على لسان “فيفي”: “أختي وصديقتي أنجولينا شولي.. ماتزعليش يا حبيبتي هما الرجالة كلهم كده”.

وعلقت الفنانة فيفي عبده على الصورة قائلة: “اللي عمل الصورة دي دمه خفيف والله، معلش يا أنجلينا كما تدين تدان ياختي، وعلى رأي المثل بيت النتاش عمره ما يعلاش، قلبي عندك بحبك أوي خمسة مواه”.

 

فيفي عبده

وتعرض فيفي عبده حاليا، مسرحية “حارة العوالم” ويشاركها البطولة المطرب الشعبي ريكو، وسيد النبطشي، وهاني حسن الأسمر، ومصطفى درويش، ومجموعة من الوجوه الجديدة، وإنتاج محيي زايد، وتأليف طارق رمضان، ومن إخراج محسن رزق.

وتدور قصة المسرحية حول شخصية “نواعم”، وهي راقصة مصر الأولى في مجال الرقص الشرقي، وهي كبيرة “حارة العوالم”، وخلال هذه الأحداث تقع “نواعم” في مشكلات كثيرة.

وطرحت الفنانة فيفي عبده مؤخرًا أحدث أعمالها الفنية، وهو فيديو كليب بعنوان “أنا حرة ما بحبش ضرة”، من كلماتها وإنتاجها، ومن إخراج كامبا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى