الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موضة / تألقي وتأنقي / 3 طرق لإثراء خزانة ملابسك

3 طرق لإثراء خزانة ملابسك

يقدم لك ريبونز متجر التجزئة للمنتجات الفاخرة بعض النصائح التي تساعدك على شراء أزيائك الخاصة بطريقة تضمن لك الحصول على كل ما يلزمك دون الحاجة إلى شراء فائض من الملابس.

الأساسيات: في حين أنه من الطبيعي أن تكون في خزانتكِ بعض قطع الأزياء الموسمية، لكن من المهم وجود قطع أساسية مثل الدنيم وقميص الأزرار والقميص القطني بأشكال وألوان متعددة. هذه الخيارات من شأنها أن تساعدك على التنسيق مع أزياء الموسم بطبعاتها وتفاصيلها العصرية.ينصحك خبراء ريبونز بأن عدد قطع الأزياء المناسب لخزانتكِ هو: سبع قطع أساسية وثلاث قطع موسمية.

dolce-gabbana-carnation-print-skirt-aed9719-www-reebonz-aeالتحكم بالجودة: من منا يريد قطعة تستعمل لمرة واحدة إذا كان بالإمكان الحصول على قطعة ذات جودة عالية تستطيع أن تتحمل الغسيل والإستعمال لأكثر من مرة. تحتاج الأقمشة الرقيقة والحساسة إلى عناية فائقة ويمكن أن يكون الإحتفاظ بها مكلفا نوعا ما، خصوصا إذا كانت تحتاج وسيلة معينة للتنظيف. فبحسب خبراء ريبونز، للحصول على خيارات لأقمشة متينة وأنيقة، أثري تشكيلتك بقطع الجينز والقطن السميك والمطاط الصناعي (نيوبرين).

سحر وقوة التجربة: لا تقللوا أبدا من شأن التجربة. قبل أن تقرروا شراء أزيائكم بناء فقط على رقم قياس ماترتدونه عادة، أعطوا أنفسكم فرصة تجربته. إذا كنتي ستشترين حذاء بكعب عالي أو حتى فستان ضيق فتذكري دائما (ونحن نعني دائما) بشراء القياس الذي يناسبك تماما كما تناسب القفازات أصابع اليد. يجب عليكي أن تدركي شكل جسدك ومايناسبه من ألوان وتصاميم، هذا سيساعدك على إبراز نقاط الجمال لديك بدلا من شراء أزياءٍ والإكتشاف لاحقا بأنها لا تناسبك.

%d8%ae%d8%b2%d8%a7%d9%86%d8%a9الأساسيات: في حين أنه من الطبيعي أن تكون في خزانتكِ بعض قطع الأزياء الموسمية، لكن من المهم وجود قطع أساسية مثل الدنيم وقميص الأزرار والقميص القطني بأشكال وألوان متعددة. هذه الخيارات من شأنها أن تساعدك على التنسيق مع أزياء الموسم بطبعاتها وتفاصيلها العصرية.ينصحك خبراء ريبونز بأن عدد قطع الأزياء المناسب لخزانتكِ هو: سبع قطع أساسية وثلاث قطع موسمية.

التحكم بالجودة: من منا يريد قطعة تستعمل لمرة واحدة إذا كان بالإمكان الحصول على قطعة ذات جودة عالية تستطيع أن تتحمل الغسيل والإستعمال لأكثر من مرة. تحتاج الأقمشة الرقيقة والحساسة إلى عناية فائقة ويمكن أن يكون الإحتفاظ بها مكلفاً نوعاً ما، خصوصاً إذا كانت تحتاجوسيلة معينة للتنظيف. فبحسب خبراء ريبونز، للحصول على خيارات لأقمشة متينة وأنيقة، أثري تشكيلتك بقطع الجينز والقطن السميك والمطاط الصناعي (نيوبرين).

سحر وقوة التجربة: لا تقللوا أبدا من شأن التجربة. قبل أن تقرروا شراء أزيائكم بناء فقط على رقم قياس ماترتدونه عادة، أعطوا أنفسكم فرصة تجربته. إذا كنتي ستشترين حذاء بكعب عالي أو حتى فستان ضيق فتذكري دائما (ونحن نعني دائما) بشراء القياس الذي يناسبك تماماً كما تناسب القفازات أصابع اليد. يجب عليكي أن تدركي شكل جسدك ومايناسبه من ألوان وتصاميم، هذا سيساعدك على إبراز نقاط الجمال لديك بدلا من شراء أزياء والإكتشاف لاحقا بأنها لا تناسبك.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى