الأحد , 18 أغسطس 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » ملكة بدينات العرب 2014 أشبه بالعارضات بعد خسارتها وزنها

ملكة بدينات العرب 2014 أشبه بالعارضات بعد خسارتها وزنها

ملكة بدينات العرب 2014 أشبه بالعارضات بعد خسارتها وزنها

 فاجأت ملكة جمال بدينات العرب 2014 جيسيكا صهيون متابعيها، بإطلالة تشبه إطلالات عارضات الأزياء، بعد أن فقدت الكثير من وزنها وباتت رشيقة جدا.

وكانت جيسيكا قد ظهرت في حملة دعائية بعد انتخابها، وردت على كل من سخر من وزنها الزائد، مؤكدة أنها سعيدة بشكلها، وأن على الناس أن تتقبّلها، وأن الأهم هي الطريقة التي تنظر بها إلى نفسها لا تلك التي ينظر بها الآخرون إليها.

وزن جيسيكا الجديد عرضها لموجة انتقادات، فتساءل كثيرون أين المبادىء التي كانت تنادي بها عندما أعلنت أنها سعيدة بوزنها الزائد؟ في حين برر كثيرون لجيسيكا تخفيض وزنها لأسباب صحية، لما تسببه البدانة من أمراض.

%d9%85%d9%84%d9%83%d8%a9-1

جيسيكا صهيون ردت على الإنتقادات التي تعرضت لها عبر حسابها الخاص على الفايسبوك حيث كتبت “لم أتخل يوما عن قناعتي بأن الجمال ليس بالرشاقة والكليوغرامات الزائدة بل بالثقة بالنفس وبمحبة المحيطين.

وأضافت: “لو عاد الكاتب ( إشارة إلى المنتقدين) بالذاكرة إلى حفل انتخاب ملكة جمال بدينات العرب الذي أطلقه برنامج “أحمر بالخط العريض” لتأكد أنني لطالما حذرت من البدانة المفرطة التي تؤذي الجسد… وكنت أول الداعين إلى التخلّص من أي كيلوغرام زائد يؤثّر سلبيا على الصحّة الجسدية”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى