السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / لاجئة سورية رضيعة للبيع بـ5 آلاف أورو على اي باي

لاجئة سورية رضيعة للبيع بـ5 آلاف أورو على اي باي

تحقق الشرطة الألمانية في إعلان عن بيع رضيعة عمرها 40 يوما على موقع “إي باي” مقابل مبلغ مالي قدره 5 آلاف يورو. وأدرج البائع عدة صور للرضيعة “ماريا” وهي ذات شعر أسود داكن، مرتدية مجموعة متنوعة من الملابس، وليست صورة واحدة فقط.

وقد تلقت الشرطة في مدينة دويسبورغ الألمانية عدة بلاغات تفيد بإدراج طفلة عمرها 40 يوما ضمن قائمة أغراض ومنتجات معروضة للبيع على موقع المزادات الأول على الإنترنت. وكتب في الإعلان المنشور على موقع إي باي، “طفلة عمرها 40 يوما تدعى ماريا…للبيع”، وبحسب الإعلان تقطن هذه الرضيعة في مدينة دويسبورغ، وبعد نصف ساعة من الإعلان تم حذف صور الرضيعة، بعدما انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي ومنتديات الإنترنت.

 صورة رقم 1 - لاجئة سورية رضيعة للبيع بـ5 آلاف يورو على اي باي.. صور

وقال متحدث باسم إي باي إن الموقع قام بحذف جميع الصور الخاصة بالطفلة من قائمة المعروضات للبيع، مشيرا إلى أن الموقع تلقى العديد من الشكاوى من قبل المستخدمين، ويجري حاليا تحقيق للوقوف على سبب إدراج صور الطفلة للبيع، مؤكداً أن الإدارة تقف بجانب الشرطة وتزودها بكافة المعلومات المطلوبة.

ولم يتضح بعد عما إذا كان البائع ينوي بالفعل كسب الأموال وراء بيع هذه الرضيعة، أم أنها “مزحة سخيفة”، بحسب تعبير الموقع البريطاني. وأكد موقع إي باي أنه لديه فرق مدربة خصيصاً لمتابعة مثل هذه الحالات “غير معقولة” واتخاذ الإجراءات المطلوبة حيالها بشكل فوري لحلها ومعالجتها.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى