الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار النجوم / نيكول سابا و محمد رشاد يتألقان في حفل جماهيري بجامعة الدلتا

نيكول سابا و محمد رشاد يتألقان في حفل جماهيري بجامعة الدلتا

 

6

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا مساء أمس واحدة من أقوى الحفلات الطلابية التي ضمت الآلاف من مختلف الكليات وأسرهم وذلك داخل جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بالمنصورة وبمشاركة نجم أراب أيدول محمد رشاد.

أحيا أولى فقرات الحفل الـ dj وليد الحريري الذي قدم العديد من التراكات الشرقية و الغربية التي تفاعل معها الجميع بعده صعد محمد رشاد ليقدمعدد كبير من الأغاني الشعبية والطربية منها “زحمة يا دنيا زحمة” لعدوية  ،”أما براوة ” لنجاة ،”بهية” لمحمد العزبي .. بالإضافة إلي أغانيه الجديدة منها “اللي كانوا” ،”فاعل خير” ،”صبح علي مصر”..و غيرها ممن تفاعل معها الجمهور.

أما أقوى فقرات الحفل فكانت مع نيكول سابا التي حضرت بصحبة مدير أعمالها وائل المصري وافتتحت فقرتها بأغانية “حفضل أحلم” وسط هتافات وصيحات الإعجاب التي صاحبها المؤثرات البصرية من ليزر وألسنة الـ “fire works” التي أضفت المزيد من الإبهار .. بعدها قامت بتحية الجمهور الذي انتظارها رغم تأخرها لمشاركتها الاستمتاع بالحفل .. كما وجهت كلمة شكر لصديقها الإعلامي ممدوح  الذي حرص على تصوير لحظة وصول نيكول لمقر الجامعة وطريقة استقبال المعجبين لها .. بالاضافة الى تصوير عدد من أغانيها التي تألقت بها على مدي أكثر من ساعة و نصف الساعة منها “أنا طبعي كده” ،”بحبك قوي” ،””يا شغلني بيك” ،”التوتو” ،”قررت” و”مش وقت كلام” ..و غيرها ممن طالب بها محبيها التي ردت عليهم صورة بطريقة الـ “سيلفي”

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى