الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / موضة / أخبار الموضة / الاتحاد للطيران تسجل حضورها في عالم الموضة للمرة الأولى بنجاح مبهر

الاتحاد للطيران تسجل حضورها في عالم الموضة للمرة الأولى بنجاح مبهر

أكملت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، بنجاح أول رعاية لها لستة أسابيع للموضة، بالشراكة مع مؤسسة “WME | IMG”.

واستهلت الاتحاد للطيران دعمها لصناعة الموضة العالمية برعاية أسابيع الموضة في سيدني وبرلين ومومباي، وصولا إلى أسابيع الموضة الثلاثة الكبرى في نيويورك، ولندن، وميلانو.

وبهذا الصدد، أفاد باتريك بيرس، نائب الرئيس لشؤون الرعايات في الاتحاد للطيران، بالقول: “بدأت شراكاتنا المخصصة مع أسابيع الموضة العالمية بأسلوب فريد من نوعه، مع الفعاليات الملهمة التي انعقدت على امتداد أوروبا وآسيا وأستراليا، مقرونةً بمبادرات التعاون الفريدة مع أشهر المصممين في كل موقع”.

وأضاف: “يعد هذا التقارب بين القطاعين أمرا طبيعيا لأعمالنا التجارية كما يوفر فرصا كبيرة لظهور العلامة التجارية والترويج لها. ويمنحنا ذلك إمكانية وصول قيّمة إلى المؤثرين بصناعة الموضة وقادة الفكر ووسائل الإعلام وغيرهم من الأطراف المعنية بصناعة الموضة، على نحوٍ لم يتوفر من قبل”.

وتمثل الرعاية طويلة الأمد توافقا مثاليا بين الاتحاد للطيران وصناعة الموضة، حيث يتيح ذلك للشركة بناء روابط قوية بين جودة علامة الاتحاد للطيران وصناعة الموضة المتطورة باستمرار. وتتيح الشراكة للاتحاد للطيران تعزيز سمعتها المرموقة كشركة طيران توفر مستويات عالمية على صعيد الخدمة والضيافة والتصميم والأسلوب من خلال هذا الارتباط الفريد بصناعة الموضة، عبر الترويج لخدمات المسافرين والشحن لصناعة الموضة في أسواق ذات أهمية استراتيجية للاتحاد للطيران وشركات الطيران المنضمة إلى “شركاء الاتحاد للطيران”.
وعلى مدار الأشهر الخمسة الماضية، تعاونت الاتحاد للطيران مع مصممي الموضة والمؤثرين بصناعة الموضة بما في ذلك دار أزياء “أوسكار دي لا رينتا” في سيدني، ومانيش مالهوترا، مصمم الأزياء المفضل لدى نجوم بوليوود في أسبوع لاكمي للموضة في مومباي، إضافة إلى التعاون مع علامة “جيمي شو” الشهيرة في احتفالاتها بالذكرى العشرين لانطلاقها في كل من نيويورك ولندن، ومؤخرا مع ريتشارد مورتيمير، محرر مجلة “رولاكوستر” الذي تولى الإشراف على معرض للصور أقامته الاتحاد للطيران في ردهة الصحافة والموزعين أثناء أسبوع لندن للموضة. وخلال أسبوع ميلانو للموضة، تعاونت الاتحاد للطيران وشريكتها أليطاليا مع رسامة الموضة “ميغان هيس” عبر استضافة مساحة مخصصة في جناح يونيكريديت، حيث قامت رسامة الموضة الشهيرة برسم مجموعة من صور البورتريه لما يزيد عن 200 ضيف من كبار الشخصيات والنخبة من ضيوف الاتحاد للطيران الحاضرين للفعاليات.

واحتفالا بافتتاح أسبوع نيويورك للموضة، قدمت الاتحاد للطيران كذلك طائرة من طراز إيرباص A380 تحمل شعار “أسبوع نيويورك للموضة” على محركات وأبواب الطائرة لخدمة رحلاتها من أبوظبي إلى مطار جون أف كينيدي الدولي في نيويورك في الثامن من سبتمبر 2016. وعقب وصول الطائرة، عقدت الاتحاد للطيران كذلك جلسة تصوير في ردهة الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال التابعة للشركة بمشاركة عارضة الأزياء الشهيرة أمبر فاليتا، والتي تظهر بصورة رئيسية في حملة الذكرى العشرين لانطلاق علامة “جيمي شو”.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى