السبت , 18 نوفمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » أجواء تنبض بالأناقة والرقي وتبعث على الاسترخاء في منزل وسط مدینة دبي

أجواء تنبض بالأناقة والرقي وتبعث على الاسترخاء في منزل وسط مدینة دبي

أجواء تنبض بالأناقة والرقي وتبعث على الاسترخاء في منزل وسط مدینة دبي

قد بدأت درجات الحرارة في الانخفاض وأصبح الطقس مثاليا للاستمتاع بأحدث وجبة برانش في ضیافة فندق منزل الذي یأبى إلا أن یمنح « بولیفارد كیتشن » وسط مدینة دبي یوم الجمعة المنصرم في مطعمھ الشھیر ووجھة تناول الطعام الممیزة ضیوفھ تجربة رائعة كفیلة بإرضاء جمیع الأذواق وتدلیل كل الحواس! إذا كنت من عشاق الفخامة والأناقة، فسیكون في انتظارك لیأخذك في رحلة بین التصمیمات العربیة الأسرة والأجواء الفریدة الساحرة، أما « الكورت یارد » مطعم المفتوحة في شرف استقبالك « بولیفارد كیتشن » إذا كنت تھوى مصافحة نسمات الھواء الھادئة فستكون شرفة مطعم لتنعم بتجربة فریدة لا مثیل لھا.

%d8%af%d8%a8%d9%8a1تحملك الأطباق والوجبات الشھیة على بساطھا السحري في رحلة مثیرة بین مختلف أطباق ومذاقات المنطقة لتتخیر أیها أشھى طعما وألذ مذاقا قبل أن تعود متلھفا لتناول كوكتیلاتنا المنعشة الممیزة لتروي ظمأك وتواصل مغامرتك.

%d8%af%d8%a8%d9%8a2لیس ھذا كل شيء؛ فكل وجبة برانش تضم اختیارك من أفخر أنواع النكھات المدخنة في المدینة، بدءا من النعناع الطازج إلى البطیخ اللذیذ. إذا كنت تحلم باستنشاق الھواء المنعش، ومداعبة أشعة الشمس الذھبیة، والاستمتاع بأطباق منزلیة الصنع في مذاقھا وكوكتیلات ممیزة، فلن تجد وجھة أفضل لتسدل الستار على أسبوعك في أجواء من الراحة والاسترخاء.

%d8%af%d8%a8%d9%8a3

%d8%af%d8%a8%d9%8a4

%d8%af%d8%a8%d9%8a5

%d8%af%d8%a8%d9%8a6

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى