الجمعة , 19 يناير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » لايف ستايل » أخبار الصحة » حملة “محاربات بروح وردية” من فورد تمضي قدما للرفع من معنويات الناجيات من سرطان الثدي

حملة “محاربات بروح وردية” من فورد تمضي قدما للرفع من معنويات الناجيات من سرطان الثدي

حملة “محاربات بروح وردية” من فورد تمضي قدما للرفع من معنويات الناجيات من سرطان الثدي

اختارت فورد الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لهذا العام مجموعة من الناجيات من سرطان الثدي في نسخة هذا العام من “محاربات بروح وردية”، حيث اجتمعن في أجواء مفعمة بالإيجابية، للتأمل في معاركهن مع المرض، ومشاركة قصصهن المؤثرة.

ويواصل برنامج فورد طويل الأمد، “محاربات بروح ورديّة”، تقديم الدعم والإلهام والتشجيع للمصابات والناجيات والمشاركات الناجيات من المرض من خلال التساؤل الذي يطرحه عاما بعد عام: هل هناك المزيد مما يمكننا فعله؟ والهدف من ذلك هو توسعة الحوار حول التوعية بسرطان الثدي كاهتمام صحيّ رئيسي، ونشر رسالة الأمل بين المرضى الحاليين، لتشجيع النساء والرجال على إجراء الفحوصات الدورية.

وعقب النجاح الملفت لأنشطتها على مدار السنوات الماضية، نظمت فورد جلسات تصوير للناجيات” قدوة للشجاعة” عبر بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، على أمل أن تلهم شجاعتهن في التصرف بقية النساء المريضات، حاليا ومستقبلا، في مواجهتهن لهذا المرض. وخلال جلسات التصوير تم تقديم تشكيلة عام 2016 من ألبسة وأكسسوارات حملة “محاربات بروح وردية”، والتي اشتملت على مجموعة كبيرة من المنتجات، بدءا من الأوشحة وحتى القمصان.

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى