الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / بالصور… مصفف المشاهير ستيف يكشف صفات هيفاء ونانسي وشيرين

بالصور… مصفف المشاهير ستيف يكشف صفات هيفاء ونانسي وشيرين

رافق مصفف الشعر الشهير “ستيف” خلال مسيرته التي انطلقت قبل 15 عاما، عددا كبيرا من ألمع نجمات الفن في العالم العربي، ليغدو من أكثر المصففين شهرة في العالم العربي.

dsc_8311

وأشرف “ستيف” على المغنية اللبنانية “نانسي عجرم” منذ انطلاقة مسيرتها في سفراتها وكليباتها، لينتقل بعدها إلى العمل مع النجمة “هيفا وهبي” لمدة خمس سنوات، إضافة إلى كل من “شيرين عبد الوهاب، جوانا ملاح، شذا حسون، نيكول سابا، ونوال الكويتية” وغيرهنّ.

7

وعن سبب إطلاق لقب “مصفف النجوم” عليه، قال “ستيف” في تصريحات خاصة: “الصحافة في بيروت هي من أطلق علي هذا اللقب، حيث كانوا يجدوني دائما مع النجمات أينما ذهبوا”.

2

وأشار المصفف الشهير إلى امتلاكه فروعا عديدة في العالم العربي، أبرزها في قطر وأربيل والبحرين وبيروت ودبي، وأضاف: “أنا موجود الآن في دبي ، فبعد أن كانت بيروت عاصمة الموضة، نلاحظ الآن أن دبي تتميز بالموضة والنجوم والإعلام، ويأتي افتتاح فرعي بدبي  في إطار سعيي لجولة مستمرة في الشرق الأوسط”.

1

وفي سياق آخر، ومن خلال مرافقته لأبرز نجمات الفن، ذكر “ستيف” صفات بعض النجمات التي تخفى عن الجمهور، وقال: “هيفاء وهبي كريمة جدا ومتواضعة ونجمة بكل معنى الكلمة، وأعتبرها من الأشخاص أصحاب الأفكار المتجددة باستمرار، أما شيرين فهي طفلة بكل معنى الكلمة، تبكي فورا لأبسط الأسباب، كما أنها إنسانة تتعب على نفسها ثقافيا”، وتابع: “شذا حسون ورغم قصر فترة عملي معها، إلا أني لاحظت أنها محترمة جدا ومنتظمة في عملها وتحترم شغلها”.

6

وأشار إلى موعد يجمعه اليوم بالفنانة “مايا دياب” التي تستعد لحفلة في دبي، ووصف علاقته بها بالمتميزة: “بدأت علاقتنا منذ بدء غنائها قبل أكثر من عشرة سنوات في فرقة “فور كاتس”، ثم عملت معها منذ أربع سنوات في أكثر من مناسبة”.

2

 

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى