الإثنين , 25 يونيو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم » شذى حسون تلحق ليلى علوي باستعمال الفوتوشوب لاظهارها رشيقة.. والباب يفضحها

شذى حسون تلحق ليلى علوي باستعمال الفوتوشوب لاظهارها رشيقة.. والباب يفضحها

شذى حسون تلحق ليلى علوي باستعمال الفوتوشوب لاظهارها رشيقة.. والباب يفضحها

واجهت الفنانة العراقية شذى حسون موجة سخرية قاسية وهجوما شديدا من قبل الجمهور فيما أسموه “فضيحة شذى حسون” بعد أن نشرت لنفسها صورا جديدة وظهر بوضوح في خلفية الصور أنها تلاعبت فيها ببرنامج فوتوشوب لتبدو أكثر رشاقة وخصرها أكثر نحافة!

ويبدو أن شذى حسون لم تنتبه لأهمية تعديل الأشياء التي تقع قربها وخلفها حتى لا تفضح نفسها! وظهرت شذى حسون في الصور وهي ترتدي تنورة قصيرة سوداء اللون، وبلوزة ضيقة اللون، وقد انكشفت حيلتها في إظهار نفسها أنحف مما هي عليه، حين انتبه الجمهور أن شكل الباب الذي تقف أمامه أصبح متعرجا قرب خصرها مما أكد إستخدامها لتقنية الـ “فوتوشوب”.

%d8%b4%d8%b0%d9%89الجدير بالذكر أن شذى حسون ليست أول ولا آخر فنانة تستعمل الفوتوشوب لتبدو أكثر رشاقة ونحافة، وقد ثارت ضجة كبيرة أيضا قبل فترة مع فضيحة ليلى علوي واستعمالها فوتوشوب لتبدو اكثر نحافة، وكشف الجمهور الأمر فورا، خاصة حين ظهرت بعد أيام في مهرجان القاهرة السينمائي وظهر بوضوح أنها ممتلئة الجسم وليست رشيقة نحيفة كما أظهرتها الصور قبل أيام قليلة.

وتقوم فنانات كثيرات عالميات وعربيات باستعمال الفوتوشوب لإخفاء ملامح العمر أيضا عن الوجه ومحي التجاعيد والخطوط تحت العينين وحول الفم. ولكن حين تظهر الفنانات في مناسبات عامة ويراهن الجمهور يعرف حقيقة شبابهن الدائم في الصور وأن الصور التي تنشرها الشهيرات تتعرض إلى الفوتوشوب أولا.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى