السبت , 21 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار الفن و النجوم » مسلسل هيفاء وهبي في رمضان 2017.. أجر خيالي يفوق التوقعات

مسلسل هيفاء وهبي في رمضان 2017.. أجر خيالي يفوق التوقعات

مسلسل هيفاء وهبي في رمضان 2017.. أجر خيالي يفوق التوقعات

اشتاق الكثيرون من الجمهور العربي إلى رؤية النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كممثلة، فهي تجسد أكثر الشخصيات إثارة حتى ضمن مسلسلات رمضان. ويبدو أننا سنراها من جديد ضمن مسلسلات رمضان 2017 إذ يقال انها قبلت دور البطولة في مسلسل رمضاني جديد وسيكون أجرها عنه مليوني دولار!

وكانت هيفاء وهبي قد غابت عن مسلسلات رمضان 2016 السنة الماضية عندما لم تنضم إلى زملائها وزميلاتها وتشارك في احد مسلسلات رمضان 2016 كما فعلت في دراما رمضان 2015، لكن يبدو أن ما كانت تنتظره هيفاء وهبي للعودة إلى الساحة هو فرصة العمر لتغتنمها وتضمن أن تغدو بفضلها في أعلى القمّة وليس في آخرها.

ويقال ان مسلسل هيفاء وهبي في موسم الماراثون الرمضاني في العام 2017 سيأتي ليقلب المقاييس ويغير المعادلات كلها، في مشروعٍ مصري يبرر لنا سبب تواجدها في تلك البلاد كثيرا في هذه الفترة.

وعلى الرغم من أنه من غير المعروف من سيتشارك معها دور البطولة ومن سيتولى إخراج هذا المسلسل وما الدور الذي ستلعبه فيه، يفيد بعض المطّلعون بأن صاحبة أغنية “بوس الواوا” قد تعاقدت مع شركة إنتاج مصرية ضخمة جدا للإطلالة العام المقبل مقابل مبلغٍ وقدره 2 مليون دولار، وهو أجر خيالي وصادِم كان من المستبعد أن يحصل عليه أي نجمٍ عربي في ظل الأزمة المادية والمشاكل المالية التي تطال معظم الإنتاجات هناك والشح الذي يشل الأعمال كلها والذي يمنعها من أن تصبر النور كما يجب.

ولكن هي هيفاء التي لن يخيب أي من المنتجين طلبها وسيسارع أهم رجال الأعمال إلى تمويل أي مشروعٍ تنوي الإنضمام إليه والإطلالة فيه لأن ارتباط إسمها به يكفي لكي ينشغل الجمهور العربي كلّه به حتى قبل إصداره وبثه على التلفاز..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى