الأربعاء , 21 فبراير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » “نيتفلكس” تختار أجهزة تلفاز “إل جي” للسنة الثانية تواليا

“نيتفلكس” تختار أجهزة تلفاز “إل جي” للسنة الثانية تواليا

“نيتفلكس” تختار أجهزة تلفاز “إل جي” للسنة الثانية تواليا
وقع اختيار شركة ” نيتفلكس ” للسنة الثانية على التوالي على أجهزة تلفاز ” إل جي إلكترونيكس ” بدقة 4K، وذلك من خلال برنامج تقييمي يسلط الضوء على أجهزة التلفاز الذكية التي توفر أداءا متميزا لبث نيتفلكس بشكل خاص و تجربة أفضل للتلفزة عبر الإنترنيت بشكل عام.
وتضم القائمة تلفاز LG OLED SIGNATURE من نوع (G6) وأجهزة تلفاز OLED بدقة 4K (طراز E6 و C6)، وأجهزة تلفاز SUPER UHD من ” إل جي ” (طراز UH9500 و UH8500)، وأجهزة تلفاز (طراز UH7500 و UH6500 و UH6300 و UH6100)، ويتوقع إضافة المزيد من الطرازات إلى القائمة بعد تقييمها.
daredevil_tvويوفر اختيار أجهزة تلفاز ” إل جي ” بدقة 4K ونظام  3.0 WebOS أفضل أداء، إذ بإمكانكم تشغيل التلفاز و بدء مشاهدة نيتفلكس بشكل فوري من خلال خاصية ال Instant ON. إضافة إلى أن هذه الأجهزة مجهزة لتعرض جودة مثالية للصور بتقنية النطاق عالي الديناميكية HDR، حيث تتولفق أجهزة تلفاز OLED و SUPER UHD  بالكامل مع صيغتي HDR10 و DOLBY VISION HDR.
وعن هذا الإختيار من طرف شركة ” نيتفلكس ” قال الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ” إل جي ” للترفيه المنزلي بريان كوون : يسعدنا أن أداء أجهزة التلفاز الذكية الإستثنائية لشركتنا قد حازت على اختيار برنامج أجهزة التلفاز الموصى بها من ” نيتفلكس ” للسنة الثانية على التوالي “، و أضاف قائلا ” إن أجهزة تلفاز ” إل جي ” OLED بدقة 4K من الدرجة الممتازة تقدم إمكانيات استثنائية في عرض الصور بدقة 4K “.
من جهته قال السيد سكوت ميرير، نائب الرئيس لشبكة الأجهزة الشريكة في نيتفلكس: ” إل جي تقود الطريق نحو جعل خدمات البث أسهل و أسرع من حيث الإستخدام “، و أضاف بأنهم سعداء بتزكية أحدث أجهزة تلفاز إل جي UHD بدقة 4K والتي تعمل بنظام WebOS 3.0 كأجهزة تلفاز موصى بها من نيتفلكس، فهي تقدم تجربة فائقة لمشتركي نيتفلكس في جميع أنحاء العالم.
ويمكن لمستخدمي تلفاز ” إل جي ” الوصول إلى نيتفلكس من خلال اختيار تطبيق نيتفلكس في منصة نظام التشغيل ” WebOS “. كما يمكن الوصول إلى نيتفلكس في أجهزة التلفاز الأقدم من خلال منصة التلفاز السابقة ” Netcast “.
رشيد أمالك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى