الأربعاء , 13 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » سرقة أغراض بقيمة 5 ملايين يورو من قطريتين بفرنسا‎

سرقة أغراض بقيمة 5 ملايين يورو من قطريتين بفرنسا‎

سرقة أغراض بقيمة 5 ملايين يورو من قطريتين بفرنسا‎

ذكرت وسائل إعلام فرنسية اليوم الثلاثاء أنه جرى سرقة أغراض بقيمة 5 مليون يورو من سيدتين قطريتين، كانتا تستقلان سيارة على طريق سريع قادمتين من مطار إلى العاصمة الفرنسية باريس.

وأفادت شبكة ال سي أي ووكالة الأنباء الفرنسية بأن السيدتين، وهما في الستينات من عمرهما، كانتا على متن سيارة من طراز بنتلي، قادمتين من مطار لو بورجيه.

وقالت التقارير إن رجلين أجبرا السيارة على التوقف في محطة للتزود بالوقود مساء أمس الاثنين، حيث قاما بسرقة مجوهرات وملابس وأمتعة. ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية عن مصادر بالشرطة القول إن قيمة ما تم سرقته تبلغ ما لا يقل عن 5 مليون يورو. وقد تم تكليف فرقة الشرطة لمكافحة الجريمة في باريس بإجراء التحقيقات. وأشارت تقارير إعلامية إلى أن سائق السيارة هو الوحيد الذي تقدم بشكوى.

ويشهد الطريق السريع المؤدي إلى مطاري لوبورجيه وشارل ديغول حالات سطو تستهدف غالبا السيارات الفاخرة أو الأجانب الذين يعتقد أنهم ينقلون مبالغ مالية طائلة، ففي أكتوبر تعرضت سيارة أجرة كانت تقل فيليب غينستي رئيس مجلس إدارة شبكة متاجر جيفي وتم سرقة أغراضه التي تقدر بـ100 ألف يورو، وتعرضت كورية من هواة جمع التحف الفنية لسرقة على الطريق ذاته في أبريل 2015، وفقدت مجوهرات تبلغ قيمتها أربعة ملايين يورو.

 

رشيد أمالك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى