الخميس , 14 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » اقتصاد » سوبر سيرام، الشركة التابعة لمجموعة يينا القابضة، تحتفل بالذكرى 52 وتعلن عن هامش مشاركتها في المعرض الدولي للبناء

سوبر سيرام، الشركة التابعة لمجموعة يينا القابضة، تحتفل بالذكرى 52 وتعلن عن هامش مشاركتها في المعرض الدولي للبناء

سوبر سيرام، الشركة التابعة لمجموعة يينا القابضة، تحتفل بالذكرى 52 وتعلن عن هامش مشاركتها في المعرض الدولي للبناء

بمناسبة مشاركتها للمرة الثانية عشر في المعرض الدولي للبناء الذي سينعقد في مدينة الدار البيضاء من 23 إلى 27 نونبر 2016، تُعزز شركة سوبر سيرام مكانتها كشركة رائدة وتطلق مجموعة جديدة سيتم عرضها على مساحة 300 متر مربع.

يعد هذا المنتج الجديد نتيجة لتكنولوجيا جد متطورة توازي المعايير الدولية فيما يتعلق بصناعة السيراميك التي تعد شركة سوبر سيرام رائدة فيه، حيث يتنبأ لها بأن تحدث ثورة في عالم السيراميك في المنطقة.

supercerameتجدد سوبر سيرام المتخصصة في تصميم، تصنيع وتسويق التلبيسات للأرضيات والجدران بشكل يومي طاقتها لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في سوق السيراميك المغربية مع أكثر من 120 ألف متر مربع من الانتاج اليومي في 4 مواقع إنتاج.

يقول السيد فؤاد بنزاكور، المدير العام لشركة سوبر سيرام معلقا على الموضوع: “تدخل مشاركتنا في إطار نهج وطني ودولي للترويج لمنتجاتنا. يعتبر المعرض الدولي للبناء نقطة انطلاق لتطوير علاقات تجارية مستقبلية والحفاظ على محفظة العملاء التي نحظى بها منذ زمن. كما أن لمشاركتنا في هذا المعرض هدف ألا وهو تبادل الأفكار، ربط علاقات وإيجاد قنوات جديدة لتوزيع منتجاتنا”.

سوبر سيرام هي قصة نجاح مغربية، استطاعت الشركة التمركز بين أفضل 20 من منتجي السيراميك في العالم وذلك بمساعدة وتفاني 1800 من موظفيها والاستثمارات المنجزة في مجال البحث والتطوير لتقديم أفضل المنتجات المبتكرة التي تتميز بأحدث التكنولوجيات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى