الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / عماد المغربي: هناك أسماء تسبب لي الإحراج.. وسينجل بصوتي السنة المقبلة

عماد المغربي: هناك أسماء تسبب لي الإحراج.. وسينجل بصوتي السنة المقبلة

من المنتظر أن يصدر الشاعر والملحن عماد المغربي أغنية منفردة بصوته شهر فبراير من السنة المقبلة، حسب ما أفاد به لمجلة ” أسرة مغربية”، والأغنية التي رفض الكشف عن عنوانها من المتوقع أن تكون من كلماته وألحانه.
وكشف عماد المغربي في حديث خص به مجلة ” أسرة مغربية ” أنه لولا ارتباطه بعمل آخر غير الفن لكان حضوره الفني كبيرا، و لكان مغنيا عوض أن يكون شاعرا أو ملحنا حسب قوله، وتعد الأغنية المرتقبة ثاني الأعمال التي يؤديها بصوته بعد الأغنية الأولى التي تحمل عنوان ” يا جارة ” سنة 2011. أما عن الأعمال التي يحضرها لفنانين آخرين، كشف عماد أنه يحضر لعمل مع الفنان محمد عدلي من المرتقب صدوره مطلع السنة القادمة، في حين لم يفصح عن الأسماء الأخرى إما لأنها ستكون مفاجأة أو لأنه لم يوقع معها عقدا، فقد أوضح إلى أن هناك العديد من الأعمال التي يحضرها لفنانين لكنه لا يريد الإفصاح عن أسمائهم لأن أغلب الفنانين حسب قوله يتراجعون في آخر لحظة، مما يسبب له إحراجا كبيرا.
%d8%b9%d9%85%d8%a7%d8%af
ويضيف عماد بأنه يحاول التعامل مع الفنان الذي يريحه الإشتغال معه، ويبادله نفس الفكر والإحترام لأن الفن أولا وأخيرا أخلاق ورسائل، وأشار إلى أنه كانت هناك أعمال مع رويدا عطية و عماد الدراج، إلا أنها ألغيت لأسباب غامضة، في حين أجل عملا مع الفنان البشير عبدو، موضحا أن التأجيل ليس بسبب قضية ابنه سعد، و إنما التأجيل تم قبل ذلك لأسباب أخرى.
 تجدر الإشارة إلى أن عماد المغربي شاعر وملحن تعامل مع عدد من الفنانين مثل نضال إيبورك وسعد المجرد وأسماء لمنور وغيرهم من الفنانين المغاربة.
رشيد أمالك

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى