السبت , 21 يوليو 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » أخبار اليوم » فريق فرسان الإمارات يذهل جمهور سباق جائزة الاتحاد لطيران باستعراضيين جويين

فريق فرسان الإمارات يذهل جمهور سباق جائزة الاتحاد لطيران باستعراضيين جويين

فريق فرسان الإمارات يذهل جمهور سباق جائزة الاتحاد لطيران باستعراضيين جويين

كشفت حلبة مرسى ياس أن فريق فرسان الإمارات سيؤدي عرضا جويا إضافيا يذهل حضور سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016 الذي تقام فعالياته خلال عطلة الأسبوع.

وقد أصبح العرض الجوي لطيران الاتحاد تقليدا ينتظره جمهور السباق في كل عام، إذ تحلق الطائرة العملاقة التابعة لطيران الاتحاد من طراز إيرباص A380 فوق خط الانطلاق يوم الأحد عند الساعة 16:47، وبالإضافة إلى ذلك يشهد هذا العام عرضا جويا إضافيا يقدمه فريق فرسان الإمارات الذين سيذهلون الجمهور في حلبة مرسى ياس يوم السبت حين تحلق سبع طائرات من طراز أريما كي 339 في سماء الحلبة عند الساعة 16:15.

ويحلق سرب فرسان الإمارات تحت قيادة الكابتن ناصر العبيدلي، ويقدمون مجموعة من اللوحات الجوية التي تخطف الأنفاس من أهمها لوحة دي إن إيه الإمارات التي يشتهر بها الفريق.

وتتراوح ارتفاعات التي يحلق عليها طيارو فريق فرسان الإمارات بين 100 قدم و6 آلاف قدم، ويتوج استعراضهم الجوي ستة أشهر من التدريب المتواصل يوميًا والذي يخضع له الطيارون القادمون من سلاح الجو في دولة الإمارات، إذ تنضم للرفيق دفعة جديدة من الطيارين بشكل دوري.

وعلق الكابتن ناصر العبيدلي: “إنه شرف كبير، وأنا فخور جدًا بتمثيل دولتي وقيادة عرضين جويين خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2016، لنساهم بـتأكيد مكانة السباق وسمعته العالمية كحدث حافل بالإثارة والمتعة التي لا يمكن تفويتها”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

إلى الأعلى