الجمعة , يونيو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / مشاهير / أخبار الفن و النجوم / إسدال الستار على حفل أوركسترا ليالي زمان بلوس أنجلوس وتكريم قائد الأوركسترا المايسترو الشهير عادل إسكندر

إسدال الستار على حفل أوركسترا ليالي زمان بلوس أنجلوس وتكريم قائد الأوركسترا المايسترو الشهير عادل إسكندر

كتب: محمد ابو جيش – تصوير: صورة الخبر بعدسة المصور عنتر بارح

أحيت أوركسترا ليالي زمان حفلا غنائيا مذهلا في أمريكا بقيادة المايسترو الشهير عادل إسكندر، وبمشاركة نخبة من نجوم الفن العربي في أمريكا,أعادت أنغام الطرب الأصيل الحضور إلى أيام الزمن الجميل.

وشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا من عشاق الطرب الأصيل والغناء الجميل، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الأداء المتميز لأوركسترا ليالي زمان. ولم يكن ذلك بالمفاجأة، فأداء المايسترو عادل إسكندر وفرقته سيبقى خالدا في ذاكرة الحضور.

وبلحظة مميزة تم تكريم المايسترو عادل إسكندر، الذي قاد الأوركسترا ببراعة وإتقان لمدة عشر سنوات. حيث قدم له الاتحاد العام للمصريين بالخارج درع التكريم، بحضور عدد كبير من الشخصيات البارزة، منهم رجل الأعمال الأستاذ رأفت صليب، رئيس الاتحاد العام للمصريين بالخارج، والأستاذ هشام ستيتة، نائب الرئيس، والكابتن ايهاب زنجا، رئيس لجنة الرياضة بالاتحاد.

بهذا الحفل الرائع ويأدائه الراقي وتميزه الفني ترك المايسترو عادل إسكندر بصمة في قلوب الحضور حيث اجتمعت الأصوات الرائعة مع الألحان المميزة في عرض فني لاينسى.

عن منال شوقي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى