الإثنين , 26 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أرشيف الكاتب: Manal Chawki

أرشيف الكاتب: Manal Chawki

خلال شهر رمضان، تخلص من سموم جسمك مع منتج LifeQode EDG3– مضاد الأكسدة الرئيسي

رمضان وقت لاجتماعات بين أفراد الأسرة وفرصة للتأمل وقضاء أوقات جميلة مع الأحباب. كما تمنح هذه المناسبة فرصة للاستمتاع بالعديد من الأطعمة اللذيذة التي تجعل من الصعب على أي شخص أن يقاوم تناولها عند لإفطار والسحور. الأطعمة الثقيلة غنية بالزيوت والدهون المشبعة وأن تناول كمية كبيرة من هذه الأطعمة يمكن أن يسبب أضرار على الجسم. يتعامل جسمنا يومياً مع العديد ... أكمل القراءة »

Anthelios XL كريم واقي الشمس ذو الحماية القصوى من La Roche Posay

تركيبتان جديدتان للكريم الواقي من الشمس وذو الحماية القصوى وبالماء الحرارية لاروش بوزاي، طرحتهما مختبرات La Roche Posay  الأول يتمثل في كريم مضاد للمعان البشرة لذوات البشرة الحساسة العادية إلى الذهنية مقاوم للماء بدون بارابان ويتميز بفعاليته ضد ظهور البقع السمراء. أما الثاني عبارة عن كريم لينة للبشرة الحساسة العادية إلى الجافة يمنح راحة وترطيبا لمدة 24 ساعة كما أنه ... أكمل القراءة »

si rose signature العطر الأكثر إغراءا من Giorgio Armani

si rose signature هو الإصدار الجديد ل   Giorgio Armani ذو رائحة يميزها تدفق روح الورد لرومانسية متجددة وخالدة لا تقاوم. مكونات غنية تشمل الورد، البرتقال، اليوسفي، زهرة الفريزيا، الكشمش الأسود، الفانيليا، أريج نبت العبقة، العنبر، زهرة السوسن والبتشولي. عطر رقيق رومانسي ودافئ. أكمل القراءة »

أصالة فخورة بعمرو مصطفى وتطرح دعاء “جمع يارب قلوب”

طرحت الفنانة اصاله نصري دعاء “جمع يارب قلوب” عبر تطبيق أنغامي حصرياً أمس بطريقة الفيديو كليب. الأغنية كتب كلماتها هشام صادق ولحنها، مدين، وقام بتوزيعها كريم عبد الوهاب، وصورت تحت إشراف المخرج الشاب عمرو حسن. تجدر الإشارة إلى أن اصاله تشارك في السباق الرمضاني بشارة مسلسل “لا تطفئ الشمس” بالإضافة إلى إعلان لأحد شركات الاتصالات شاركت فيه مع الفنان محمد ... أكمل القراءة »

إليسا تصور “عكس اللي شايفينها”

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عبر تغريدة كتبتها على صفحتها الخاصة على “تويتر” عن تصوير ثاني أغنيات ألبومها “سهرنا يا ليل” على طريقة الفيديو كليب. حيث غردت كاتبة: “يومان ونبدأ تصوير فيديو كليب عكس اللي شايفينها مع صديقتي إنجي جمال”. علما أنها تجدد تعاونها مع “جمال” بعد نجاح كليب “سهرنا يا ليل”. يذكر أن هذه الأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان ... أكمل القراءة »

إعلان محمد هنيدي لشركة “أورانج” يفوق الـ10 ملايين مشاهدة

قدم الفنان المصري محمد هنيدي، إعلانا جديدا في شهر رمضان الجاري، حيث قام ببطولته لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، واستخدم فيه عددا من الأغنيات القديمة بعد تغيير كلماتها لتتماشى مع المنتج الذي يقدمه. ويقوم الإعلان الذي وصلت مدته إلى 90 ثانية، على إعادة توزيع 8 أغنيات من التراث القديم، وهي أغنيات “قلبي يا غاوي 5 قارات» للفنان الراحل فؤاد المهندس، ... أكمل القراءة »

زينة ترفض العودة لعصمة أحمد عز

رفضت الفنانة زينة الصلح الذي عرضته محكمة الأسرة لتعود إلى عصمة الفنان أحمد عز، وذلك في تقرير المحكمين المنتدبين من المحكمة لمحاولة التوفيق بينها وبين عز، حيث رفضت العودة إلى عصمته كزوجة مطالبة بالخلع وتبرئته من جميع مستحقاتها الشرعية والمادية المترتبة على انفصالهما بحكم المحكمة. ومن المقرر أن تتسلم اليوم محكمة الأسرة تقرير المحكمين المنتدبين للصلح بينهما قبل أن تُصدر ... أكمل القراءة »

نانسي عجرم تقتحم التمثيل مع “جولي ورونالدو”

تقتحم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عالم التلفزيون من بابه العريض حيث أنها ستشارك في سلسلة تركيا ستجمعها مع نجوم عالميين، وذلك حسبما أعلن المخرج التركي أيوب ديرليك لصحيفة “Yeni Safak”. حيث قال أنه سيصور مسلسلا تلفزيونيا جديدا سيجمع الفنانة اللبنانية ناسي عجرم مع النجمة العالمية أنجلينا جولي واللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو، وسيتناول بموضوعه الحياة القاسية ومعاناة اللاجئين السوريين ضحايا ... أكمل القراءة »

الشعب الهندي غاضب من رامز جلال.. وهكذا وصفوه!

انتقدت وسائل إعلام في بوليوود الممثل المصري رامز جلال عقب إذاعة حلقة برنامجه “رامز تحت الأرض” Rameez Underground، التي استضاف فيها النجم الهندي الكبير شاروخان Shah Rukh Khan، مشيرة أن البرنامج على مثل الصورة التي خرج بها يمثل إساءة إلى شاروخان والهند. صحف ومواقع عديدة، وصفت رامز بـ”المهرج المصري”، بعد أن جعل من ملك الرومانسية في السينما الهندية، ومحبوب الهند ... أكمل القراءة »

نجمة غرابيب سود رينا بشور ترد على منتقدي العمل

ردت النجمة رينا بشور على الانتقادات التي طالت مسلسل “غرابيب سود” الذي تؤدي بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العربية. وقالت رينا في تصريحات صحفية إن غرابيب سود يواجه جملة من الانتقادات غير المنطقية، معتبرة إياه مسلسلا يعالج واحدة من أكبر مشكلات العصر الحالي. وقالت:” العمل يتعرض لتشويه نقدي غير المباح، فتارة يتحدثون عن الإنتاج وتارة عن القصة، وتارة ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى