الخميس , 14 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » أرشيف الكاتب: Manal Chawki

أرشيف الكاتب: Manal Chawki

الحب المحرم.. سحاقيات ولوطيون وثنائيو الجنس ودعارة رقمية

“الحب شعور بالانجذاب والإعجاب نحو شخص ما، أو شيء ما”. يبدو أن موسوعة “ويكيبيديا” الحرة، اختارت أن تكون محايدة جدا في تعريفها للحب، على خلاف “بيرون” الذي قال: “الحب جزء من وجود الرجل، ولكنه وجود المرأة بأكمله”، وقول “بلزاك”: “الحب امرأة ورجل وحرمان”، فأول شيء يتبادر إلى أذهاننا عندما نتكلم عن الحب، هو وجود رجل وامرأة، وهو “ليس بمنكر في ... أكمل القراءة »

أشعي أنوثة مثل الفاتنة نجوى كرم

كشفت الفنانة اللبنانية نجوى كرم  أن سبب محافظتها على جسم ممشوق، يعود إلى أسباب عدة، أهمها الرياضة التي تمارسها باستمرار، فهي تنشط الدورة الدموية وتساهم في إشراقة المرأة، ويظهر ذلك جليا على بشرتها التي تصبح أكثر نضارة، كذلك على شعرها، الذي يعج بالحيوية. فإن لم تعتن المرأة بشعرها وبشرتها، تفقد بريقها الخاص الذي يميزها عن سائر النساء. كريمات العناية تلجأ ... أكمل القراءة »

أسباب تنميل الأصابع

يعرف التنميل بأنه فقدان الإحساس الذي غالبا ما يكون مصاحبا لشعور آخر، كالحرق والوخز، وقد يحدث التنميل في جانب واحد من الجسم، أو في الجانبين معا، أو على طول عصب ما، ويعرف تنميل أصابع اليد بأنه شعور بالحرق البسيط أو بالوخز الطفيف، وقد يمنع التنميل الشخص قدرته على حمل الأشياء؛ إذ يشعر وكأنه قد فقد قوة يديه. وتعود الأسباب المرضية ... أكمل القراءة »

الفرو الملون سيمنحك تألقا لهذا الشتاء

الفرو… من أرقى الخامات إذ تحرص كل سيدة على التألق به في فصل الشتاء ليمنحها سحر الإطلالات الدافئة. وقد شهدناه في العديد من المواسم كلاسيكيا أو بألوان قوية، أما اليوم لخريف وشتاء 2017-2018 فقد ظهر مختلفا ومتجددا، مرحا ومرتكزا على تعددية الألوان.   الفرو نجم الأناقة الفاخرة بالنسبة إلى دار “فندي” قدمت دار Fendi واحدا من العروض التي استقطبت اهتماما ... أكمل القراءة »

فندق ديوكس دبي يفوز بجائزة أفضل فندق جديد في العالم

حاز فندق ديوكس دبي على جائزة أفضل فندق جديد في العالم للعام 2017 ضمن الجولة النهائية من جوائز السفر العالمي المرموقة، والتي انعقدت فعالياتها مساء يوم الأحد 10 ديسمبر في فندق جي دبليو كاريوت إميرالد باي في فيتنام. وكان هذا الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في جزيرة النخلة والذي افتتح أبوابه في شهر مارس 2017، قد شهد منافسة قوية ... أكمل القراءة »

محمد عدلي يفوز بجائزة ”موروكو ميوزيك أوورد” عن نديكلاري نبغيك

فاز الفنان المغربي ”محمد عدلي” بجائزة أفضل أغنية ضمن فئة الراي والموسيقى الشعبية، وذلك عن أغنيته ”ندكلاي نبغيك”، بمسابقة ”موروكو ميوزيك أوورد” في نسختها الخامسة، خلال منافسة قوية مع كل من الفنانة زينة الداودية والمجموعة الشعبية فايف ستار. وجاء فوز محمد عدلي بهذه المسابقة التي تحتفي بالموسيقى المغربية بمختلف أنماطها وتنوعاتها، بعد أن سجل التصويت على أغنيته “نديكلاري نبغيك” أعلى ... أكمل القراءة »

صدور الحكم النهائي على مطربة “عندي ظروف” ومخرج العمل

أصدرت محكمة جنح النزهة، قرارا بحبس المطربة المصرية شيما، ومخرج كليبها “عندي ظروف” الهارب، عامين وغرامة بقيمة 10 آلاف جنيه، بتهمة التحريض على الفسق ونشر فيديو خادش للحياء . وسبق أن تم القبض على شيما ومثولها أمام النيابة العامة، إثر بلاغ قدم ضدها للنائب العام، على خلفية بث الكليب الذي اعتبره الكثيرون مثيرا للغرائز، من خلال الإيحاءات الجنسية. ووجهت النيابة ... أكمل القراءة »

أمل حجازي في أسبوع الموضة بدبي.. وهكذا أجابت على”كيف أجتك الحالة؟

شاركت الفنانة اللبنانية المعتزلة أمل حجازي كضيفة شرف على أسبوع الموضة للازياء المحتشمة في دبي والذي جمع أكبر المصممين والأيقونات بعالم تصميم الأزياء العالمي. وعلي هامش مشاركتها في اسبوع الأزياء المحتشمة، أجرت أمل حجازي مقابلة مع موقع “إمارات نيوز” حيث تحدثت عن حجابها واعتزالها. وأثناء المقابلة، سألت امل حجازي عن كيفية اتخاذها قرار الحجاب أو “كيف اجتك الحالة”، حسب تعبير ... أكمل القراءة »

علا الفارس تفاجئ الجميع بقرارها

قررت الإعلامية الأردنية ​علا الفارس​ الإبتعاد لفترة عن الظهور الإعلامي والتواصل مع أحد وذلك بإرادتها الخاصة، مشيرة إلى أن السبب يعود إلى الظروف الحالية التي تعيشها البلاد العربية ولاسيما مدينة القدس وبسبب الإحتقان وإنشغال البعض بالأمور التافهة. وأعلنت الفارس ذلك من خلال نشرها صورتين عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي تتضمن رسالتين مضيقة شكرها إلى كل من وقف ... أكمل القراءة »

ممثل شاب يقتل أحد أعمدة مسلسل “مهند ونور” الشهير

قتل ممثل شاب المخرج التركي الشهير مصطفى كمال أوزون​ البالغ من العمر 58 عاما، كما ذكرت صحيفة “حرييت” التركية. وفي التفاصيل، حادثة القتل وقعت الأحد، حيث عثرت الشرطة المحلية على جثة المخرج في شقته الواقعة بمنطقة شيلا في إسطنبول وعليها الكثير من آثار الطعنات، ورأس المتوفى كانت محطمة بأداة ثقيلة يعتقد أنها مضرب بيسبول. وبعد معاينة موقع الحادثة، تبين أن ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى