الجمعة , مايو 3 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / رئيس الاتحاد السعودي يفتتح دورة حكام البلياردو والسنوكر الدولية

رئيس الاتحاد السعودي يفتتح دورة حكام البلياردو والسنوكر الدولية


افتتح رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري عصر اليوم السبت الدورة الدولية لحكام البلياردو والسنوكر بمقر تدريب الاتحاد بمدينة الرياض وبمشاركة 16 حكما وحكمه والتي ينظمها الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر بتعاون مع معهد إعداد القادة وعلى هامش منافسات البطولة الآسيوية للبلياردو للسيدات والفتيات تحت 17 عاما التي تنطلق منافساتها الإثنين المقبل.


ويحاضر في الدورة التي تستمر حتى 24 من شهر أبريل الجاري، كلا من المحاضر الدولي من هونج كونج جوزيف لو والمحاضر الدولي من تايوان ستيفن يونج وتشتمل على محاضرات نظرية وتدريبات وتطبيقات عملية.
واكد الدكتور ناصر الشمري خلال كلمته بحفل الافتتاح أن إقامة الدورة تأتي ضمن إطار عملية الارتقاء بالسلك التحكيمي وحصول اكثر من 11 حكم سعودي على الشارة الدولية وكذلك حصول 5 حكمات سعوديات على الشارة الدولية للمره الأولى في تاريخ الاتحادات الرياضية يعتبر مفخره وانجاز لنا في الاتحاد من خلال ايجاد قاعدة قويه من الحكام والحكمات للمستقبل .

مبينا الدكتور الشمري أن مثل هذه الدورات تساعد على صقل وتطوير عمل الحكام والحكمات وحريصون على تقديم جميع التسهيلات والسبل الكفيلة بنجاح عملهم.
مشيدا بما يتمتع به المحاضران الدوليان الهونج كونج وتايواني من خبرة وكفاءة في المجال التحكيمي.

عن أسرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى