السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / لايف ستايل / أخبار الصحة / باب القصر يستعد لإطلاق سلسلة من العروض والباقات المميزة احتفاءً باقتراب شهر  رمضان

باب القصر يستعد لإطلاق سلسلة من العروض والباقات المميزة احتفاءً باقتراب شهر  رمضان

الامارات ابوظبي : مجلة اسرة مغربية

 أعلن فندق باب القصر بدأه الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك، ودعا ضيوفه لمشاركته أروع اللحظات خلال هذا الشهر الفضيل، مقدّمًا لهم سلسلة من باقات الإفطار والسحور الفاخرة التي تضم ما لذ وطاب من المأكولات والمشروبات الرمضانية المفضلة لدى الجميع ضمن أجواء عائلية وروحانية دافئة.

فمقابل 379 درهم إماراتي للشخص الواحد، سيكون بإمكان الضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار رائع يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية والمشروبات الرمضانية المنعشة، فضلًا عن منصات الطهو المباشر، وذلك من أذان المغرب وحتى الساعة 9:00 مساءً طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

كما يمكن للراغبين بالحصول على وجبة سحور منقطعة النظير، الاستمتاع بطيف واسع من الأطباق الشرق أوسطية الشهية المقدمة ضمن قائمة طعام انتقائية، كل ذلك وأكثر مقابل 250 درهم إماراتي للشخص الواحد كحد أدنى للإنفاق، من الساعة 10:00 ليلًا وحتى الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

وفي حديثه عن تحضيرات فندق باب القصر لاستقبال الشهر الفضيل، قال السيد إلياس سعد، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر: “إنّ شهر رمضان المبارك هو شهر التفكّر بالنعم والامتنان لله عليها وهو وقت التعاون والعمل الجماعي. وفي فندق باب القصر، حرصنا على تصميم عروض الإفطار والسحور التي تحتفي بتقاليد شهر رمضان وجوهره الفريد، واتخذنا على عاتقنا مهمة منح ضيوفنا تجارب رمضانية منقطعة النظير، مقدّمين لهم قائمة طعام متنوعة تحتفل بالنكهات الغنية لهذا الشهر ضمن أجوائنا الساحرة”.

وقد نوّه الفندق على إمكانية تطبيق تكاليف إضافية على المشروبات الغازية والقهوة والشاي، وأشار إلى توفر وجبات الإفطار والسحور بالمجان للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 5 سنوات أو أقل، في حين يتم فرض رسوم على الأطفال الذين تبلغ أعمارهم 6 سنوات فما فوق. وأكّد على إلزامية الحجز المسبق قبل 24 ساعة على الأقل من الموعد المطلوب أو موعد الإلغاء، وعدم قبول الزيارات دون حجز.

نبذة عن فندق باب القصر

يتكون فندق” باب القصر ” من 36 طابقاً و4 طوابق تحت الأرض مخصصة لمواقف السيارات، تضم هذه الطوابق 114 جناحًا، و298 غرفة فندقية فاخرة، و265 شقة فندقية مفروشة وفقاً لأعلى المعايير الفندقية العالمية، كما يضم الفندق بالطابق التاسع والعاشر نادي رجال الاعمال” كلوب لاونج” والذي يعد الأكبر مقارنة بكافة الفنادق الفاخرة في ابوظبي. 

ويطل الفندق على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحرية، ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر. يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة ” الدانة” وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع. ويجمع تصميم الفندق ذو الخمس نجوم بين الطرازين العربي والمعاصر في آن واحد.

يقع فندق باب القصر في مدينة أبوظبي بإمارة أبوظبي وعلى بعد 1 كم من كاسر الأمواج في أبوظبي، كما يبعد حوالي 5 كيلو متر عن قصر الحصن، في حين يبعد مسافة 1 كم عن مركز المارينا للتسوق، ويبعد عن مطار أبوظبي الدولي مسافة 34 كم.

عن أسرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى