السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / سينس تايم الشرق الأوسط تعرض أحدث حلول الذكاء الاصطناعي في ديب فيست 2024

سينس تايم الشرق الأوسط تعرض أحدث حلول الذكاء الاصطناعي في ديب فيست 2024

الرياض: مجلة اسرة مغربية 

أعلنت شركة سينس تايم الشرق الأوسط وهي مشروع مشترك مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي، المتخصصة في برمجيات الذكاء الاصطناعي، عن مشاركتها راعيًا ماسيًّا لـ “ديب فيست 2024″، الحدث الرائد للذكاء الاصطناعي على مستوى المنطقة، ضمن فعاليات مؤتمر ليب التقني الدولي 2024، والذي سيقام خلال المدة من يوم ٤ إلى ٧ مارس ٢٠٢٤، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية.

ويُعد هذا الحدث، المُنظّم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، منصة عالمية تجمع نخبة من الخبراء والباحثين وصناع القرار في مجال الذكاء الاصطناعي، ورواد التكنولوجيا، وعلماء البيانات، وقادة المؤسسات، والأكاديميين من جميع أنحاء العالم يلتقون؛ لمناقشة أحدث الاتجاهات والتطورات والتطبيقات في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وبناء علاقات تعاونية، والتأثير على مستقبل هذه التقنية الثورية.

وتأتي هذه الرعاية في إطار التزام شركة سينس تايم الشرق الأوسط بدفع عجلة الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي، وتشكيل مستقبل غني بالحلول الذكية التي تُفيد الأعمال والمجتمع على حدٍ سواء، والمساهمة في تعزيز مكانة المملكة العربية السعودية على المستوى الدولي كمركز رائد للابتكار التقني العالمي، وتمكين أحدث التقنيات العالمية وتطويرها، وذلك بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030 للتنويع الاقتصادي، وزيادة نسبة مساهمة الاقتصاد الرقمي في الناتج المحلي للمملكة.

وسينظّم خبراء سينس تايم الشرق الأوسط على هامش الفعالية سلسلة من الجلسات التفاعلية والنقاشية التي تتناول مواضيع حيوية في مجال الذكاء الاصطناعي مثل الذكاء الاصطناعي الأخلاقيّ، والشبكات العصبية، والابتكارات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، كما ستوفّر “ديب فيست” فرصة فريدة للمشاركين للتواصل مع خبراء سينس تايم الشرق الأوسط، وتبادل المعرفة والأفكار مع رواد الفكر والباحثين والمؤثرين في مجال الذكاء الاصطناعي، والتعرف على أحدث حلول الذكاء الاصطناعي التي تقدّمها الشركة، وكيفية تمكينها للشركات وتحسينها للحياة اليومية.

وستعرض سينس تايم الشرق الأوسط خلال فعالية ديب فيست مجموعة من التقنيات المتطورة التي تعكس التزامها بتحسين مختلف جوانب الحياة من خلال قوة الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك التعليم والترفيه والرعاية الصحية، ومن أبرز تلك التقنيات التي ستعرضها هي منصة التعليم وهي منصة مصمّمة لتوفير تجربة تعليمية شخصية للأفراد من مختلف القدرات، والمستويات المعرفية، والخلفيات، كما ستكشف الشركة خلال الحدث عن ابتكار متطور آخر يدمج بين العالميين المادي والرقمي بسلاسة باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي.

وتماشيًا مع التزامها بتعزيز الرعاية الصحية، ستعرض سينس تايم الشرق الأوسط تقنية تشخيص آلي جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تقوم بمساعدة الأطباء والمتخصصين في الرعاية الصحية على تحليل البيانات وتقديم تشخيصات دقيقة، مما يضمن تحسين الصحة العامة للمجتمعات حول العالم، وتسهيل حصول الجميع على رعاية صحية عالية الجودة.

ولن يقتصر عرض سينس تايم الشرق الأوسط على المجالات التعليمية والصحية، بل ستعرض أيضًا ابتكارا يهدف إلى إعادة تعريف عالم الترفيه، وذلك من خلال دمج الذكاء الاصطناعي في صناعة الترفيه، حيث تسعى الشركة إلى خلق تجارب غامرة، وسرد قصصي مميز يلامس وجدان الجمهور على مستوى أعمق؛ مما يرتقي بمجال الترفيه إلى آفاق جديدة، ويقدم تجارب لا تنسى للمستخدمين حول العالم.

وصرّح الدكتور وانغ شياو غانغ -المؤسس المشارك وكبير العلماء ورئيس مجموعة السيارات الذكية في شركة سينس تايم-، بأن شركة سينس تايم تفتخر بكونها في طليعة هذا الحدث الهام، مؤكدًا أن الذكاء الاصطناعي يزخر بفرص هائلة تتجاوز حدود العديد من القطاعات، وسيعمل على إحداث ثورة حقيقية في الحياة اليومية.

وأضاف: “لقد أدركت المملكة العربية السعودية التغييرات القادمة، حيث أبرزت رؤية المملكة 2030 أهمية التحول التكنولوجي المدعوم بالذكاء الاصطناعي، ومن المتوقع أن يؤدي الذكاء الاصطناعي العام إلى تغيير جذري في العديد من المجالات، وأن هذه التغييرات أقرب بكثير مما يعتقد الكثيرون”.

ومن جانبه، قال جورج هوانغ، -الرئيس التنفيذي لمجموعة الأعمال الدولية في شركة سينس تايم-: “تلتزم سينس تايم الشرق الأوسط بصفتها شركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي بالمملكة العربية السعودية ببناء مستقبل مُزدهر مدعوم بتقنيات الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال الابتكار، وتحدى قيود البحث والتطوير في مجال الذكاء الاصطناعي، ودفع حدود التقنية إلى أقصى حد ممكن”. 

وتابع: “أنه بفضل محفظتنا المتنوعة من التكنولوجيا وتقنيات الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الرؤية الحاسوبية ومعالجة اللغة الطبيعية والتعلم العميق، أحدثت سينس تايم ثورة حقيقية في قطاعات رئيسية مثل الرعاية الصحية والتعليم والقيادة الذاتية”.

وأكد هوانغ مشاركة سينس تايم الشرق الأوسط في ديب فيست تأتي إيمانًا منها بأهمية مشاركة خبراتها الواسعة في مجال الذكاء الاصطناعي مع المجتمع، والتعاون مع المبتكرين الآخرين، ودفع عجلة التبني العالمي لهذه التقنيات التحويلية.

عن سينس تايم الشرق الأوسط

يا سينس تايم الشرق الأوسط، هي مشروع مشترك بين مجموعة سينس تايم وصندوق الاستثمارات العامة السعودي، تقف في مقدمة الابتكار في مجال الذكاء الاصطناعي في السعودية والمنطقة. تأسست في الرياض عام 2022، ومهمتنا المساهمة في جعل المملكة العربية السعودية مركزًا رائدًا في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي في المنطقة.  من خلال التزامنا بدفع عجلة التحول الرقمي، وتنمية المواهب المحلية، وتعزيز التقدم التكنولوجي، وتقديم حلولًا ذكية تلبي احتياجات المنطقة وتعزز مكانتها على خارطة التكنولوجيا العالمية.

عن أسرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى