السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليوم / الأحمر الاماراتى بالتعاون مع مؤسسة اولاد عبيد الاجتماعية الخيرية 99 مليون جنيه كفالة الأيتام بمصر 

الأحمر الاماراتى بالتعاون مع مؤسسة اولاد عبيد الاجتماعية الخيرية 99 مليون جنيه كفالة الأيتام بمصر 

كشف الشيخ منصور الرفاعى عبيد وكيل وزارة الأوقاف الأسبق، رئيس مجلس أمناء مؤسسة أولاد عبيد الاجتماعية الخيرية عن تخصيص ٩٩ مليون جنيه من الهلال الأحمر الإماراتي كفالة للأيتام والأسرة المحتاجة وذى الهمم من جميع المحافظات.

وأشار رئيس المؤسسة إلى أنه يتم  إيداع قيمة  الكفالة فى حساب كل المكفولين بالبنك للواصى على اليتيم ، مؤكدًا متابعة المؤسسة للمكفولين صحيًا ودراسيًا واجتماعيًا كل فترة ومتابعة ظروفم المالية؛ والتأكد من صرف الكفالة فيما خصص لها من الهلال الأحمر الاماراتى .

وأوضح أن المبلغ المخصص عن الفترة من الأول يناير من العام الماضى حتي نهاية شهر أبريل الماضي على أن تصرف الدفعة لهم كل أربعة شهور خلال العام.

وأوضح أن التعاون  بين المؤسسة والهلال الأحمر الإماراتي  من أكثر من ربع قرن، وأثمر عن استفادة اكثر من ١٠ آلاف يتيمًا وأسرة وذوى الهمم.

ومن جانبه قال سالم سعد العامرى مدير إدارة الأيتام والأسر بالهلال الأحمر الإماراتي أنه تم زيادة أعداد الأيتام المكفولين هذا العام ليصل إلى ٨ آلاف  يتيم وأسرة محتاجة وذوى الهمم ونقدم لهم هذه الكفالة لتساعدهم فى استكمال تعليمهم ومساعدتهم فى المعيشة الكريمة، ودمج ذوي الهمم فى المجتمع لأنهم فئة لهم حقوق وواجبات ليعيشوا مع أقرانهم والاندماج فى التعليم والحياة والعمل ، مشيرًا إلى تقديم مساعدات  إضافية لهم غير الكفالة.

عن أسرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى