الثلاثاء , مايو 21 2024
أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقة إقامة عائلية مميزة تشمل جميع الخدمات

منتجع دانات جبل الظنة يطلق باقة إقامة عائلية مميزة تشمل جميع الخدمات

أطلق منتجع دانات جبل الظنة باقة إقامة عائلية شاملة لجميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي. وتتضمن هذه الباقة المميزة طيفًا واسعًا من المزايا الحصرية المصممة خصيصًا لتلبي احتياجات كل فرد من أفراد العائلة بما يكفل حصول الجميع على إجازة لا تنسى.

وعلى مدار فترة إقامتهم، سيكون الضيوف على موعد مع بوفيه إفطار فاخر يضمّ ما لذّ وطاب من المأكولات العالمية الشهية، ووجبتي غداء وعشاء يتضمّنان تشكيلة واسعة من الأطباق المناسبة لجميع الأذواق، إلى جانب عدد لامحدود من المشروبات المختارة الخاصة بالفندق. علاوةً على ما سبق، سيتمكّن الضيوف من عمر 6 سنوات فما دون من الاستمتاع بالإقامة والوجبات مجاناً، أما الأطفال من عمر 6 إلى 12 فيمكنهم الاستمتاع بأشهى المأكولات اللذيذة المُحبّبة لديهم مقابل 35 درهم إماراتي فقط للوجبة الواحدة. 

ولا تتوقف المزايا عند هذا الحد، فمن خلال هذه الباقة الحصرية سيحصل الضيوف على خصم بقيمة 20% في جميع المطاعم والمقاهي، وفي المنتجع الصحي “السبا” على جلسات التدليك بأنواعها المختلفة، فضلًا عن إمكانية تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر (في حال عدم تعارض ذلك مع الحجوزات الأخرى) مما يتيح لهم قضاء أطول وقت ممكن في المنتجع. كل ذلك وأكثر بأسعار تبدأ من 899 درهم إماراتي، مع تطبيق بعض الرسوم الإضافية. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العرض المميز يسري حتى 31 مايو 2024. 

يعد منتجع دانات جبل الظنة من الفنادق الفاخرة ذات الخمس نجوم، ويقع في منطقة الرويس على الشاطئ الغربي لإمارة أبوظبي ممتدًا على مسافة 800 متر بين مناظر الصحراء الخلابة ومياه الخليج العربي المتلألئة.

يقع هذا المنتجع ذو الإطلالة الشاطئية الخلابة، بالقرب من جزيرة صير بني ياس التي تشكّل محمية للحياة البرية يمكن للضيوف زيارتها والاستمتاع بطبيعتها الساحرة ومغامراتها الخارجية الرائعة، كالصيد العميق في البحر، والغوص، والتزلج على سطح المياه.

اكشف دفء الضيافة العربية الأصيلة من خلال غرف الضيوف الفاخرة في المنتجع والفيلات الشاطئية الخاصّة، إذ أنها تضمّ باقة واسعة من المطاعم والمرافق الترفيهية ومرافق المؤتمرات والفعاليات. فسواء كنت من المسافرين بغرض العمل أو الترفيه سيمنحك هذا المنتجع الفاخر من فئة خمس نجوم التجارب الأفضل على الإطلاق خلال إقامتك في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

عن أسرة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إلى الأعلى