السبت , 25 مايو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم

أرشيف القسم : أخبار النجوم

الإشتراك في الخلاصات

ما الذي جمع بين شيرين عبد الوهاب ومصطفى مزهر؟ وهكذا علقت نادين نجيم..

نشر مصطفى مزهر فيديو بصوته لأغنية “يا بتفكر يا بتحس” للفنانة شيرين عبد الوهاب على مواقع التواصل الخاصة به. حيث قام مصطفى بعزف الأغنية على الغيتار وبغنائها مباشرةً بإحساس وأداء  لفت رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وحصل هذا الفيديو على نسبة عالية من المشاهدات والتعليقات.  والملفت كان تعليق نجمة مسلسل “خمسة ونص” نادين نجيم على هذا الفيديو، وعبرت نادين عن اعجابها ... أكمل القراءة »

ريهام سعيد تدخل المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية

أكد مصدر مقرب من الإعلامية والفنانة ريهام سعيد إصابتها بوعكة صحية، دخلت على آثرها المستشفى منذ ساعات. وخضعت ريهام لبعض الفحوصات الطبية، وفقًا للمصدر. وكانت ريهام قد وجهت رسالة لاَيتن عامر بعد أن قامت الأخيرة بالهجوم عليها خلال استضافتها في حلقة أمس من برنامج “شيخ الحارة” وكتبت ريهام على صفحتها الخاصة بـ”إنستجرام” قائلة: ” اَيتن عامر مش هرد عليكي احتراما ... أكمل القراءة »

أيتن عامر تنهار باكية: “بنتي كانت بتفرفر والناس بتضحك وتهزر”

دخلت الفنانة أيتن عامر، في نوبة من البكاء على الهواء خلال حوارها في برنامج “شيخ الحارة”، الذي يُعرض على شاشة “القاهرة والناس”، أثناء حديثها عن مرض ابنتها أثناء تصويرها أحد الأفلام، ولم تستطع أن تذهب لها وتترك العمل، حيث قالت “أنا مش بخاف من حد”، على حد وصفها. وأضافت “عامر”: “أمي كلمتني قالتلي بنتك تعبانة ودرجة حرارتها 39.5 ومش بتنزل ... أكمل القراءة »

محمد رمضان مع فاندام: “هل أنتم مستعدون؟”

نشر الفنان محمد رمضان صورة تجمعه بممثل الأكشن الشهير جين كلود فان دام، عبر حسابه على إنستجرام. وظهر رمضان وفان دام بملابس “رعاة البقر” الشهيرة، وفي يد رمضان “مسدس”. وعلق رمضان على الصورة: “هل انتم مستعدون؟”، دون أن يكشف عن أي تفاصيل، وسط تكهنات بأن يكون الصورة من إعلان لإحدى شركات الاتصالات. وينشغل رمضان حاليا بتصوير مسلسله زلزال، المقرر عرضه ... أكمل القراءة »

بعد صمته عدة سنوات.. حارس مايكل جاكسون يكشف عن مفاجأة

قالت صحيفة ميرور البريطانية، إن شابا إنجليزيا عمل حارسًا خاصًا لمغني البوب الراحل مايكل جاكسون، وتحدث عما أسماه بالحقائق.تحدث الحارس السابق لجاكسون، مات فيدس، بأنه يعرف حقيقة جاكسون، لأنه عمل معه لعشر سنوات، وبالتالي فإنه يعرف عنه الكثير والكثير من الأمور. ولفت فيدس، إلى إن الفيلم الذي تحدث عن جاكسون ربما لا يناسب الحقيقة، وقال “حان الوقت للدفاع عن صديق ... أكمل القراءة »

رامز جلال يشوق جمهوره بصورة جديدة وتعليق

كتب النجم رامز جلال أول تعليق له على برنامجه الجديد “رامز في الشلال” والذي سيخوض به السباق الرمضاني لموسم 2019 محاولاً من جديد اكتساح معدلات المشاهدة كعادته كل موسم، حيث نشر عبر حسابه على انستقرام صورة جديدة له بإطلالته في البرنامج. وأطل رامز جلال بشعر بلاتيني وملابس صيفية تميل لأجواء السفاري ومغامرات الغابات، حيث كتب تعليقاً على منشوره: “بسم الله توكلنا على الله وربنا ... أكمل القراءة »

حلا الترك تتجاهل والدها بطريقة وقحة

مرة جديدة، تجاهلت الفنانة حلا الترك والدها المنتج محمد الترك من خلال ردها على احدى المذيعات حول من شجعها في عمرها الصغير لتحقيق هذا النجاح الكبير. واكدت في لقاء اذاعي ان والدتها منى السابر وجدتها من يشعجانها باستمرار دون ان تذكر والدها رغم كل المجهود الذي قام به منذ مشاركتها في Arabsgottalent ومتابعة نشاطاتها الفنية بعد ذلك، وصولاً الى الاهتمام ... أكمل القراءة »

هذا هو سر تأخر زواج إيهاب توفيق لبعد الـ40

كشف الفنان المصري إيهاب توفيق، سر تأخر زواجه وإطلاق لقب “أشهر عازب”،  ليه في الوسط الفني.إيهاب توفيق، قال خلال لقائه في برنامج “حكايات لطيفة”، مع الفنانة التونسية لطيفة، والمذاع عبر فضائية DMC، إنه كان مثل أي شاب كان يحلم بالزواج، والارتباط، ولكن العمل والحفلات والسفر كل هذا أخذه من التفكير في الزواج، ولذا أطلق عليه لقب “أشهر عازب في الوسط ... أكمل القراءة »

علي ربيع يتجه إلى الطلاق بعد فضيحة زوجته

حذف النجم الكوميدي علي ربيع من حسابه في “إنستغرام” جميع الصور التي كانت تجمعه بزوجته ندى محمود، في أول رد منه بعد أن فضحته وكشفت إنه طردها هي وابنتهما من البيت بطلب من والدته! وكانت ندى محمود أعلنت من خلال حسابها على “فيسبوك” أن والدة علي ربيع طلبت منه طردها من منزلها، وكتبت: “أمك ثم أمك، ثم أمك، وإن قالتلك ... أكمل القراءة »

الموت يفجع نادين خوري وتخسر جميع أفراد عائلتها

فجعت الفنانة القديرة نادين خوري بوفاة شقيقتها ليلى، بعد نحو عام فقط على رحيل شقيقها الأصغر طوني، وذلك بعد موت شقيقها الأكبر المخرج جورج الخوري في عام 2012، لتخسر جميع أفراد عائلتها بهذه المصيبة الأخيرة، إذ ما زالت عزباء. ونعت خوري شقيقتها بوقلها في حسابها على “فيسبوك”: “كلما غاب أحد من أفراد العائلة، يتبين أكثر وأكثر أننا على طريق الخلاص، ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى