الأربعاء , 28 يونيو 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم

أرشيف القسم : أخبار النجوم

الإشتراك في الخلاصات

أصالة فخورة بعمرو مصطفى وتطرح دعاء “جمع يارب قلوب”

طرحت الفنانة اصاله نصري دعاء “جمع يارب قلوب” عبر تطبيق أنغامي حصرياً أمس بطريقة الفيديو كليب. الأغنية كتب كلماتها هشام صادق ولحنها، مدين، وقام بتوزيعها كريم عبد الوهاب، وصورت تحت إشراف المخرج الشاب عمرو حسن. تجدر الإشارة إلى أن اصاله تشارك في السباق الرمضاني بشارة مسلسل “لا تطفئ الشمس” بالإضافة إلى إعلان لأحد شركات الاتصالات شاركت فيه مع الفنان محمد ... أكمل القراءة »

زينة ترفض العودة لعصمة أحمد عز

رفضت الفنانة زينة الصلح الذي عرضته محكمة الأسرة لتعود إلى عصمة الفنان أحمد عز، وذلك في تقرير المحكمين المنتدبين من المحكمة لمحاولة التوفيق بينها وبين عز، حيث رفضت العودة إلى عصمته كزوجة مطالبة بالخلع وتبرئته من جميع مستحقاتها الشرعية والمادية المترتبة على انفصالهما بحكم المحكمة. ومن المقرر أن تتسلم اليوم محكمة الأسرة تقرير المحكمين المنتدبين للصلح بينهما قبل أن تُصدر ... أكمل القراءة »

نانسي عجرم تقتحم التمثيل مع “جولي ورونالدو”

تقتحم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عالم التلفزيون من بابه العريض حيث أنها ستشارك في سلسلة تركيا ستجمعها مع نجوم عالميين، وذلك حسبما أعلن المخرج التركي أيوب ديرليك لصحيفة “Yeni Safak”. حيث قال أنه سيصور مسلسلا تلفزيونيا جديدا سيجمع الفنانة اللبنانية ناسي عجرم مع النجمة العالمية أنجلينا جولي واللاعب البرتغالي النجم كريستيانو رونالدو، وسيتناول بموضوعه الحياة القاسية ومعاناة اللاجئين السوريين ضحايا ... أكمل القراءة »

الشعب الهندي غاضب من رامز جلال.. وهكذا وصفوه!

انتقدت وسائل إعلام في بوليوود الممثل المصري رامز جلال عقب إذاعة حلقة برنامجه “رامز تحت الأرض” Rameez Underground، التي استضاف فيها النجم الهندي الكبير شاروخان Shah Rukh Khan، مشيرة أن البرنامج على مثل الصورة التي خرج بها يمثل إساءة إلى شاروخان والهند. صحف ومواقع عديدة، وصفت رامز بـ”المهرج المصري”، بعد أن جعل من ملك الرومانسية في السينما الهندية، ومحبوب الهند ... أكمل القراءة »

يوسف حداد “دونجوان” في “بلحظة”

كشف الممثل اللبناني يوسف حداد بعض تفاصيل دوره في بطولة مسلسل “بلحظة” من انتاج شركة “الصدى”، ومن كتابة وسيناريو وحوار ندين جابر وإخراج أسامة الحمد. وقال إنه يجسد “شخصية جلال، رجل وسيم في منتصف العقد الرابع من العمر، دونجوان، استغلالي واناني ويبحث عن النساء الثريات لكي يستغلهن ويسرق أموالهن”. وأضاف أن شر أعماله سيقوده للعبث مع عائلة “ديب” النافذة والشرسة ... أكمل القراءة »

النجم اللبناني رياض العمر يخلق الحدث ويطلق أغنية دينية وألبوم مواويل بطريقة متفردة

كشف النجم اللبناني رياض العمر عن مشاركته في مجموعة من المهرجانات الشهيرة في المغرب هذه السنة، ومن أهمها مهرجان طانطان، الذي يعد علامة فارقة في المهرجانات المغربية بجنوب المغرب، فضلا عن مشاركة أخرى في مهرجان فاس الشهير الخاص بالموسيقى الروحية، والذي يعد أحد أكبر وأنجح المهرجانات في المغرب، حيث يعتبر  رياض العمر صاحب أغنية “الصحرا ديالنا” التي يساند من خلالها ... أكمل القراءة »

الأسطورة نايل رودجرز من فرقة “شيك” بموازين

تعلن جمعية مغرب الثقافات عن إحياء الملحن والمنتج والموظب وعازف القيتار، نايل رودجرز، هذا الفنان الذي لاتوجد كلمات كافية لوصف والتعبير عن حدود تأثيره على الموسيقى الشعبية العصرية بفضل أغان مثل “غود تايمز”، و”غي تلاكي” و”فيرك” وأخرى، حفلا خلال الدورة 16 لمهرجان موازين إيقاعات العالم. ويعد نايل رودجرز، الأسطورة الموسيقية، فنانا استثنائيا، فقد سبق له الحصول على العديد من جوائز ... أكمل القراءة »

الشاب أمير: اخترت “صدمة” لأن مشاكل الخيانة انتشرت

جذوره تازية.. تلقى تعليمه بفاس ليكمل دراسته ببلجيكا، وهناك كانت انطلاقة فنان عرف بالشاب أمير.. هو صاحب موهبة مبشرة تؤهله ليكون نجما لامعا بالمستقبل.. يحسن اختيار أدواره بدقة لا متناهية.. أغانيه ناجحة أغلبها صورت على طريقة الفيديو كليب، وهاهو اليوم يطلق أغنيتين جديدتين وأخرى قبل أسابيع وهي “صدمة”.. اختار موسيقى الراي فأبدع وتألق في هذا النوع من الغناء.. هو الشاب ... أكمل القراءة »

ابن رأفت الهجان وحفيده يكشفان مفاجآت جديدة

فجر دانيال ابن رفعت الجمال المعروف برأفت الهجان مفاجأة حين ذكر في حديث لقناة “إكسترا نيوز” أن أسرته لم تتلق أي مقابل بعد عرض المسلسل الذي حمل اسم والده. وأشار إلى أن أرباحه تخطت الخمسين مليون دولار. ولفت إلى أن العمل احتوى على بعض الأخطاء حيث أكد أن عائلته لم تتكون من ولدين، بل من ولد وبنت. وأضاف: “لم أكن ... أكمل القراءة »

انطلاق تصوير مسلسل طوق البنات

انطلقت في دمشق عمليات تصوير الجزء الرابع من مسلسل “طوق البنات” بكاميرا المخرج محمد زهير رجب الذي يعود لمشروعه هذا بعد غيابه عن الجزء السابق، ليكون طوق البنات للسنة الرابعة على التوالي أجد ابرز أعمال البيئة الشامية في شهر رمضان. وفي تصريحات خاصة قال مخرج العمل، الدكتور محمد زهير رجب، إن المسلسل في جزئه الجديد يحمل في طياته الكثير من ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى