السبت , 29 فبراير 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم

أرشيف القسم : أخبار النجوم

الإشتراك في الخلاصات

8″ مليار” سينغل راي جديد بروح رومانسية فريدة لأميمة أمسعدي

أصدرت النجمة الشابة أميمة أمسعدي جديدها الفني عبارة عن “سينغل” بعنوان “8 مليار”، كلمات وألحان أنور مقدور، توزيع وميكساج نوح عبدي، وإخراج علي ماجد. وقالت الفنانة المغربية أميمة أمسعدي بهذه المناسبة أن السينغل الجديد بنفس شبابي راي وإيقاع موسيقي متنوع، وذو أبعاد رومانسية ويطغى عليه طابع الحب، حيث تم فيه وضع إبداعات موسيقية مختلفة.  وبعد مجموعة من الأغاني التي أصدرتها ... أكمل القراءة »

ميريام فارس تثير حيرة جمهورها بصورة بملابس التخرج من الجامعة

أثارت‭ ‬الفنانة‭ ‬اللبنانية‭ ‬ميريام‭ ‬فارس‭ ‬حيرة‭ ‬وتساؤلات‭ ‬متابعيها‭ ‬عبر‭ ‬حسابها‭ ‬بموقع‭ ‬“أنستجرام“،‭ ‬فور‭ ‬نشرها‭ ‬صورة‭ ‬لها‭ ‬بملابس‭ ‬وقبعة‭ ‬التخرج،‭ ‬دون‭ ‬تعليق‭ ‬او‭ ‬توضيح‭ ‬لسبب‭ ‬ارتدائها‭ ‬لهم‭.‬ ودفع‭ ‬عدم‭ ‬توضيح‭ ‬ميريام‭ ‬بشأن‭ ‬سبب‭ ‬نشر‭ ‬الصورة‭ ‬إلى‭ ‬وجود‭ ‬تساؤلات‭ ‬من‭ ‬قبل‭ ‬متابعيها‭ ‬عما‭ ‬اذا‭ ‬كانت‭ ‬ميريام‭ ‬تابعت‭ ‬دراستها‭ ‬مؤخرا‭ ‬وتخرجت،‭ ‬أم‭ ‬أن‭ ‬الصورة‭ ‬ستكون‭ ‬من‭ ‬أحد‭ ‬مشاهد‭ ‬فيديو‭ ‬كليباتها‭ ‬المقبلة‭.‬ واحتفلت‭ ‬ميريام‭ ... أكمل القراءة »

في حلقة شيقة من “مسا الورد” مادلين طبر تكشف أسباب اضطرابات العلاقة الأسرية وعلاقتها بالخرفات

تكلمت النجمة مادلين طبر، التي تقدم برنامج “مسا الورد” على قناة المحور والذي يهدف إلى علاج مشكلات الأسرة المصرية والعربية، في هذه الحلقة عن مشكلة تعد من أخطر المشكلات التي من شأنها أن تدمر الأسرة المصرية مع أن الحل بسيط جدا إذا تعلمنا كيف نواجه مشاكلنا بطرق أكثر إيجابية ودون التقيد ببعض تقاليد المجتمع التي أحيانا تخطىء وتسبب مشاكل للمراة ... أكمل القراءة »

عابد فهد وهبة طوجي ينتهيان من تصوير “هوس”

احتفل فريق عمل “هوس” من بطولة النجمين عابد فهد وهبة طوجي بعيد ميلادها الذي تزامن مع انتهاء عمليات التصوير تحت إدارة المخرج محمد لطفي عن قصة من تأليف وسيناريو وحوار ناديا الأحمر، ومن إنتاج شركتي “غولدن لاين” و”آي سي ميديا”. وساد الإحتفال وتقطيع قالب الحلوى الخاص بالمناسبة، جو من المرح والعفوية بين أفراد أسرة العمل من فنانين وفنيين، والذين تحدوا ... أكمل القراءة »

ساحة جامع الفنا تتحرك على إيقاعات غيمس، دادجو، لارتيست، أمينوكس، الحر ومحمد رمضان!

النسخة الثالثة من ” نجوم في ساحة جامع الفناء “، موعد فني سنوي مجاني 100 بالمئة ، يحتفي بالمواطنة من خلال حفل موسيقي ساهر يجمع يوم الأحد 29 دجنبر في ساحة جامع الفنا عددا من الفنانين الاستثنائيين، المحليين والدوليين. ميتر غيمس، بمعية دادجو، لارتيست، أمينوكس، الحر ومحمد رمضان سيجتمعون لتقديم عرض فني غني بألوانه واختلاف ثقافاته . ” نجوم في ... أكمل القراءة »

آخر كوارث تلفزيون الواقع.. مصرع ممثل “على الملأ”

انهار ممثل أثناء مشاركته في برنامج لتلفزيون واقع في الصين، قبل أن يفارق الحياة في المستشفى.وكان الممثل التايواني الكندي، غودفري غاو،( 35 عاما)، يشارك في برنامج متخصص في التحديات الجسدية اسمه “إلحقني”. وأثناء الركض، بدأ غاو يشعر بمتاعب، ثم سقط على الأرض، حيث حاول الفريق الطبي علاجه، ثم نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج، لكنه توفي. وقالت الوكالة التي تدير أعماله ... أكمل القراءة »

فنانة شهيرة تعلن إفلاسها بعد ثراء فاحش وتبيع ملابس

أعلنت الفنانة الأمريكية كاتي برايس عن إفلاسها قبل أسابيع قليلة من عيد الميلاد، حيث كان عليها أن تدفع للدائنين 12 ألف جنيه إسترليني شهريا ولمدة 4 سنوات، ولكنها فشلت. وأُعلن إفلاس كاتي برايس البالغة من العمر 41 عاما، اليوم، خلال جلسة استماع في محكمة الديون والشركات، في العاصمة البريطانية لندن، وفقا لصحيفة مترو.وفقدت كاتي وهي أم لـ 5 أطفال،”قصرها السحري” ... أكمل القراءة »

وسام حنا… الجريء والشرير في “سر”

يستعد الفنان اللبناني وسام حنا للإنتهاء من تصوير مشاهده في بطولة مسلسل “سر” من إنتاج شركة “ميديا هاوس بيكتشرز” للمنتجين سامح مجدي ونهلة زيدان، ومن تأليف وسيناريو وحوار مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات. ويجسد حنا شخصية الشاب المستهتر والمتهور بجرأة لا يقف في أمامها أي رادع أخلاقي، ولو حتى رابطة دم الذي نقل له “جينات الشر”. وتحدث المنتج سامح مجدي ... أكمل القراءة »

أشرف زكي يكشف حقيقة وفاة حسن حسني

كشف الفنان أشرف زكى نقيب الممثلين حقيقة الأخبار المتداولة عن وفاة الفنان القدير حسن حسنى. وقال أشرف زكى في تصريح لصحيفة (صدى البلد) المحلية، إن الخبر الذي انتشر خلال الدقائق الماضية ليس صحيحا. ويعتبر حسن حسني القاسم المشترك لأفلام الكوميديا في السنوات العشر الأخيرة، نظرا لظهورهِ في معظم أفلام الكوميديا للفنانين الشباب. الفنان حسن حسني ولد في حي القلعة في ... أكمل القراءة »

بوزن صادم وعباءة.. هكذاأصبح شكل شيرين سيف النصر

حالة من الصدمة انتابت الجمهور بعد تداول صور تردد أنها تعود للفنانة شيرين سيف النصر، في أحدث ظهور لها بعد غياب، أثناء حضورها محاكمة صديقتها التي سرقت مجوهراتها.جاءت صور شيرين سيف النصر المتداولة أثناء حضورها المحكمة، من أجل الادلاء بأقوالها في واقعة سرقتها على يد صديقتها المقربة، فبدت مختلفة تماماً عن شكلها المتعارف عليه. وظهرت شيرين سيف النصر في الصور ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى