السبت , 23 فبراير 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم

أرشيف القسم : أخبار النجوم

الإشتراك في الخلاصات

الفنان ألكسندر الحاج: لا أستغل شبهي بتامر حسني للانتشار.. وأغنيتي الأخيرة تحد وإثبات لقدراتي الغنائية أمام الجمهور

يقولون عنه إنه توأم الفنان تامر حسني، نظرا للشبه الكبير بينهما.. ابن لبنان، درس الإذاعة والتلفزيون بجامعة الروح القدس الكسليك اللبنانية، لكنه اختار الولوج إلى الفن الذي عشقه منذ نعومة أظافره ومن بابه الواسع.. يمتلك صوتا وخامة مميزتين.. أطلق أولى أغانيه في 2016، ليفاجئ جمهوره قبل شهر بعمل آخر تحدى فيه نفسه وأبان عن خامة صوتية لا يمتلكها إلا فنان ... أكمل القراءة »

شهيرة تصدم الجمهور بملابسها في عيد ميلادها

لم يهدأ الجمهور من أزمة خلع الفنّانة شهيرة للحجاب، حتى دخلت في أزمة جديدة بسبب ملابسها أثناء الاحتفال بعيد ميلادها. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لشهيرة بشعر مكشوف اكتفت بتغطيته بمعطفها بلون “فوشيا” ساطع اللون، وقد حضر الحفل عدداً من أصدقائها داخل الوسط الفني. وصف متابعيها إطلالتها بالصادمة والمستفزة، إذ أنّها تارة تخلع الحجاب وتارة أخرى ترتديه، كما نالت ... أكمل القراءة »

موس ماهر.. قيصر الراي الذي يتفنن أداء وصوتا

من الفنانين القلائل الذين استطاعوا المزج بين الفن الشعبي وموسيقى الراي.. أغانيه وصلت لقلوب الصغار والكبار جعلته يتصدر قائمة الفنانين الشعبيين.. يمتلك صوتا يجذبك من أول جملة ونغمة ينطق بها.. إنه الفنان موس ماهر. موس ماهر.. اسم الشهرة اسمه الحقيقي مصطفى المهراوي، أما موس ماهر اسمه الفني، و”موس” هو تصغير لاسم مصطفى.  مسيرة فنية حافلة بدأ موس ماهر مسيرته الفنية ... أكمل القراءة »

فيديو لشاروخان يصدم جمهوره ويثير غضبا واسعا

تعرض محبو النجم شاروخان لصدمة في جميع أنحاء العالم، من خلال تداول بعض النشطاء مقطع فيديو يظهر به شخصية بوليوود المشهورة وهو في حالة سكر شديدة خلال حضوره أحد الحفلات، بحسب ما نقله موقع suara الإلكتروني. من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، كشفت لينا موخرجي أن شاروخان كان يشرب بكثرة في أثناء حضور لقاء في استوديو ... أكمل القراءة »

نانسي عجرم تستقبل طفلتها الثالثة

أعلنت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من خلال حسابها الرسمي على تطبيق الصور “إنستجرام”، عم وضع مولودتها الثالثة، والتي أطلقت عليها اسم “ليا”. وشاركت نانسي عجرم، صورة لها أثناء حملها، وعلقت على الصورة قائلة: “الحمد لله ولدت نانسي بسلامة ورزقت بنوتة ثالثة الأميرة ليا.. مبروك ننوس وفادي”، في إشارة منها إلى زوجها فادي الهاشم. أكمل القراءة »

إليسا تُبكي جمهورها بكلمات عن مرضها على المسرح الذي فقدت وعيها عليه

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا، كلمة مؤثرة لجمهورها خلال إحيائها حفلا غنائيا بالقرية العالمية بدبي، وسط حضور عدد كبير من جمهورها. إليسا، قالت في كلمتها: “كانوا مفكرين وجودي على هالمسرح بذكرني بذكريات متعبة، لإن رغم كل اللي صار السنة الماضية وما حدا كان عارف شو بني بس احطوني بكمية محبة وعطف أنا ما كنت بحياتي بتصورها”. ووجهت رسالة شكر خاصة لجمهورها ... أكمل القراءة »

حمو بيكا في السجن بسبب حفل موسيقي

عاقبت محكمة جنح الاسكندرية، مطرب المهرجانات الشعبي، حمو بيكا، بالحبس 3 أشهر لاتهامه بإقامة حفل من دون ترخيص. وكانت نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر، تقدمت ببلاغ خلال تشرين الثاني الماضي لوقف حفل حمو بيكا الذي أُقيم بمنطقة الهانوفيل، غربي الاسكندرية، اتهمته خلاله بمزاولة مهنة بدون ترخيص. وتوجهت قوة أمنية لوقف الحفل وتفريق الجماهير الموجودة بشاطئ الهانوفيل، بينما وجهت النيابة ... أكمل القراءة »

“نحات السعادة” يساعد أبو الليف في التخلص من بطنه

بعد أن تيقن أنه لا يصلح للجيم، قرر الفنان المصري نادر أبو الليف أن يلجأ إلى الطبيب للتخلص من وزنه الزائد. نادر نشر صورة له من داخل عيادة طبيب المشاهير والمعروف بـ”نحات السعادة”، حيث بدأ في عمل التدريبات للتخلص من الدهون. جمهور الفنان المصري أبدى إعجابه الشديد بهذه الخطوة، وتمنى له التوفيق، بينما شجعه على الاستمرار، وخاصة أن أبو الليف ... أكمل القراءة »

تطور جديد في قضية زينة.. وحقائق مثيرة عن الطفلة

في تطور جديد لقضية الفنانة زينة وشقيقتها في الإمارات، قضت محكمة الجنح في دبي برد القضية إلى النيابة العامة مرة أخرى، بعد أن تقدمت محامية الأسرة الأمريكية من أصول مصرية بتقرير مفاده أن هناك اعتداء وقع على طفلة الأسرة البالغة 12 عاما من قبل الشقيقتين. وفي التفاصيل، تقدمت المحامية عواطف محمد في جلسة المحاكمة بتقرير طبي يثبت واقعة الاعتداء على ... أكمل القراءة »

بعد رحيله بسنوات.. الفنان الراحل “هامان” فقد بصره بسبب استحمامه بالبنزين والغاز

كشف ابن الفنان المصري الراحل فؤاد أحمد الشهير بـ”هامان” عن سبب فقدان والده بصره قبل وفاته بعد استحمامه بالجاز والبنزين. وقال أثناء لقاء له في برنامج “مصر جميلة”، أن والده اعتاد على شراء الأزياء والإكسسوارات الخاصة بكل شخصية بنفسه، فكان يذهب مع والدته لاختيار الملابس. وتابع: أثناء تقديم والدي شخصية “هامان” في المسلسل الديني الشهير “محمد رسول الله” أصر على ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى