الإثنين , 22 يناير 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم

أرشيف القسم : أخبار النجوم

الإشتراك في الخلاصات

بيرين سات تعاني من مرض خطير

بعد ظهور الممثلة التركية بيرين سات برفقة زوجها المغني كيان دوغلو بنحافة مفرطة، قررت الخضوع لبرنامج غذائي جديد لاستعادة وزنها السابق. وأكد موقع “ayakligazete” التركي أن النجمة المعروفة في الوطن العربي بشخصية “فاطمة” تسعى لزيادة وزنها خلال الفترة القادمة، بعد تعرضها لموجة من الانتقادات اللاذعة ومطالبة زوجها لها بالانتباه الى صحتها واستشارة طبيب مختص. وأوضح الموقع أن الفنانة الشابة تستمر ... أكمل القراءة »

ولي عهد دبي يكرم ورد نجل تيم حسن

شكر النجم تيم حسن الشيخ حمدان بن محمد، ولي عهد دبي، لاهتمامه بالجيل الصاعد، ناشرا صورة ابنه ورد خلال تكريمه في “ملتقى حمدان للأطفال” برفقة صاحب المبادرة. ونشر الممثل السوري عبر حسابه الرسمي على تطبيق “انستغرام” معلقا بالقول: “من أهم أسباب نهوض الأمم الاهتمام بالأطفال والجيل الناشئ. شكرا سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على اهتمامكم ورعايتكم الدائمة ... أكمل القراءة »

أنوشكا شارما تدخل القفص الذهبي

عقدت النجمة الهندية  انوشكا شارما Anushka Sharma قرانها على كابتن منتخب الهند للكريكيت فيرات كولي Virat Kohli، في حفل ضم الأصدقاء والأهل وبعض نجوم بوليوود. أنوشكا وفيرات احتفلا بحفل الزفاف في إيطاليا، وسط أجواء من الفرح والسعادة، وظهرا بالزي الهندي التقليدي، فاختارت أنوشكا الساري الهندي الزهري وتزينت بالحلي والمجوهرات الهندية، أما فيرات فظهر بالساري الهندي الأبيض، ومن المقرر أن يعود الثنائي الى نيودلهي ... أكمل القراءة »

وفاء كيلاني تتخلى عن شعرها الطويل وتفاجئ جمهورها

فاجأت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني جمهورها بصورة حديثة لها، ظهرت فيها بلوك جديد. الإعلامية المصرية قررت أخيرا التخلي عن قصة شعرها المعتادة، وظهرت بقصة شعر قصيرة، وحصلت على تدريجيات أكثر من الخلف ليمنح شعرها كثافة. وكانت وفاء قد نشرت صورة جديدة لها مؤخرا مع زوجها الفنان تيم حسن، والتي حازت على إعجاب الجمهور الذي تمنى لهما السعادة. يذكر أن وفاء ... أكمل القراءة »

يسرا: نحن على وشك حرب عالمية ثالثة

قالت الفنانة يسرا، إن مواقع التواصل الاجتماعي خلقت نجوما غير موجودين على الساحة الفنية؛ لقدرة هذه المواقع على تغيير الحقائق واختراق الخصوصية. وأضافت خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج “صباح العربية” المذاع على قناة “العربية”، اليوم الأحد، :”نحن على وشك بداية حرب عالمية ثالثة، شايفاها بتحصل قدامي النهاردة، مش سعيدة باللي وصلنا له، ونحن الفنانين مهمومون بهذه القضايا من خلال تقديمها بشكل ... أكمل القراءة »

علا الفارس تفاجيء جمهورها وتظهر على mbc من جديد

أعلنت الإعلامية الأردنية علا الفارس عن ظهورها خلال حلقة اليوم، الأحد من برنامج كلام نواعم الذي يعرض عبر شاشة mbc. ونشرت “الفارس” عبر حسابها على موقع انستجرام، صورة تجمعها بمقدمات البرنامج، وعلقت عليها قائلة: “ألقاكم كالمعتاد على شاشة ام بي سي الليلة الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة في كلام نواعم”، وهو ما ينفي كل ما تردد من أخبار في الأيام الأخيرة عن وقفها عن العمل ... أكمل القراءة »

بطلة مسلسل “حب للإيجار” تتخلى عن شعرها الطويل.. وسخرية من فستانها القصير

فاجأت بطلة مسلسل “حب للإيجار” الممثلة التركية إلتشين سانجو محبيها بإطلالتها الأخيرة. وفي التفاصيل، فقد ظهرت الممثلة الشهيرة بدور “ديما”، خلال عرض فيلمها المُرتقب، بشعرٍ قصير وباللون نفسه. وأطلت إلتشين بفستانٍ قصير من الدانتيل باللون الأحمر، الى جانب زميلها في بطولة المسلسل، الممثل التركي باريش أردوتش، الشهير بدور “عمر” في العالم العربي. وانهالت التعليقات المشيدة بجمال إلتشين، واعتبر بعض الناشطين ... أكمل القراءة »

بعد أخبار عن تدهور حالتها الصحية.. فهرية أفجين تكشف ما حصل معها

بعد انتشار أخبار كثيرة حول إصابتها بالفتق، وتدهور حالتها الصحية، خرجت الممثلة التركية فهرية أفجين عن صمتها. وكشفت زوجة الممثل التركي بوراك أوزجفيت، الحقيقة عبر تغريدتها الأخيرة على “تويتر”. وكتبت باللغة التركية، مطمئنة جمهورها: “صحيح أنني خضعت لعلاج طبيعي لفترة قصيرة من الزمن، بسبب حادث رياضي صغير. العلاج بسيط، وأنا بخير الآن. لا تقلقوا، كل الحب”.   أكمل القراءة »

أحمد سعد يتغزل في سمية الخشاب

نشر الفنان أحمد سعد صورة عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام” تغزل فيها في زوجته الفنانة سمية الخشاب. وعلق أحمد سعد على الصورة: “يالهوي على القمر، شكرا يارب، شكرا على وجودك معايا وجنبي في النجاحات”. وتفاعل متابعو أحمد سعد مع منشوره حيث علقت إحدى متابعيه قائلة : “إنت كياد أوي”، وقال أخر: “كيد الحساد يا باشا”.       أكمل القراءة »

بعد قطع علاقتها به..مريم أوزرلي تضرب باسل الزارو بخطوة جديدة

بعد نفيها خبر ارتباطها بالمذيع باسل الزارو، أقدمت الفنانة التركية مريم أوزرلي على خطوة إضافية تؤكد ذلك. فقد ألغت متابعتها للأخير عبر حسابها على “إنستغرام”، بحسب ما ذكر موقع “هافنغتون بوست”. كذلك قامت أوزرلي التي عرفت في العالم العربي باسم “السلطانة هويام” بحذف كل الصور التي جمعتها ومقدم البرامج. واللافت أن الأخير لم يقم بأي خطوة مماثلة. يشار إلى أن ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى