الثلاثاء , 16 يوليو 2019
أخبار عاجلة
الرئيسية » مشاهير » أخبار النجوم

أرشيف القسم : أخبار النجوم

الإشتراك في الخلاصات

غادة عبد الرازق تثير الجدل بإطلالة احتفالها بيوم ميلادها… واتهامات بـ”السكر”

أثارت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها صورة في حالة غير طبيعية وفق تعليقات المتابعين، بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها الـ49، فهي من مواليد 1970. ونشرت عبدالرازق صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستغرام”، وهي ترتدي ملابس النوم، ووضعت يديها على خدها وبدت كأنها تفتح عينيها بصعوبة، وهنأت نفسها بيوم مولدها قائلة: ... أكمل القراءة »

إحالة رئيس البيت الفني للمسرح و3 من مساعديه للمحاكمة بسبب رامز جلال

أحالت النيابة الإدارية في مصر اليوم السبت، رئيس البيت الفني للمسرح و3 من مساعديه إلى المحاكمة التأديبية العاجلة، وذلك بسبب تقاضي الفنان رامز جلال مستحقاته المالية لمدة 6 سنوات، رغم انقطاعه عن العمل. وبحسب ما أوردت وكالة إرم، كشف تقرير قضائي صادر عن النيابة الإدارية وجود فساد مالي وإداري في البيت الفني للمسرح، أحيل على إثرها رئيس الإدارة المركزية، ومدير عام المسرح ... أكمل القراءة »

مها المصري تبكي بسبب تشويه عمليات التجميل لوجهها

لم تستطع الفنانة السورية مها المصري تمالك دموعها عند حديثها عن تفكيرها بالاعتزال، بسبب التّنمر الذي تعرضت له بعد التغيير الذي حدث لوجهها بسبب فشل عمليات التجميل. وقالت مها، في لقاء تلفزيوني: “بكيت كتير وتضايقت وكنت أقول غريبة كيف الناس ما بيحسوا بالواحد وبتكلموا عن شي شخصي ما خصهم فيه.. كنت انقهر إنه في كتير تاريخ وأعمال.. بس برجع أقول ... أكمل القراءة »

جاد خليفة.. “انتهى الموضوع” وبدأ مشواره الجديد

بأغنية جميلة جداً، أُطلِقَت دون ذكر إسم الفنان ولاقت دعما معنويا وتضامنا كبيرا، قرر عبرها “جاد خليفة” أن ينهي الموضوع! “والله الزعل ما بيلبقلِك، حُب وغَزَل غنّيتلك، مش رح خليكي تشتاقي، مش رح إبعُد حدّك باقي… إنتِ حياتي، بس الزعل ممنوع، وإنتِ حياتي وانتهى الموضوع…”. الأغنية التي انتشرت تباعا عبر الإذاعات الأرضية طوال الشهر الماضي والتي استحوذت على اهتمام وتساؤل ... أكمل القراءة »

أسماء لمنور تتألق في أول حفل لها بالسعودية

أحيت الفنانة أسماء لمنور حفلة رائعة في الرياض، موقعة بذلك على لقب أول فنانة مغاربية تحيي حفلا علنيا في السعودية. وأدت أسماء لمنور باقة مهمة من أغانيها الرائعة، وتفاعلت مع الجمهور الحاضر الذي حج بكثافة بطريقة راقية، واستمتعت معه بأغانيها المميزة. وسبق للمنور أن شاركت في حفلات خاصة داخل السعودية حيث تتمتع الفنانة المغربية، بقاعدة جماهيرية مميزة، نظير النجاحات الكبيرة ... أكمل القراءة »

“مخلوق فضائي”.. انتقاد جارح لدنيا بطمة يثير غضب الجمهور

هاجم ضيف خلال حلقة في برنامج téléstars، الفنانة دنيا بطمة، بوصف جارح، مما أثار غضب عدد كبير من المشاهدين الذين انتقدوا طريقة السخرية التي عبر عنها الضيف مع المقدمة كارمن سلامة.وعلق الضيف على إحدى صور النجمة المغربية، واصفا اياها بـ “المخلوق الفضائي”، منتقداً كمية الفوتوشوب التي تخضعها عل صورها.وقال: الجميع يستذكر اسنانها وشكلها القديم خلال مشاركتها في برنامج “اراب ايدول”.وأضاف: ... أكمل القراءة »

طلاق أحمد السقا وزوجته رسميا بعد زواج 20 عاما

رغم ظهور الفنان المصري أحمد السقا مع والدة أبنائه مها الصغير في حفل تخرج ابنهما الأكبر ياسين، إلا أن الانفصال بينهما تم رسميا منذ شهور. صور السقا مع زوجته السابقة داعبت آمال الجمهور الذي تمنى ذوبان خلافهما، ولكن أكدت مصادر مقربة من الثنائي ان الانفصال تم رسميا وأن اجتماعهما جاء من أجل ابنهما ياسين. شائعات الانفصال كانت تتكرر حول الاثنين ... أكمل القراءة »

حفيدة جديدة للزعيم.. وأول تعليق من محمد إمام ويختار هذا الاسم لها

بعد مرور أقل من عام على زواج الفنان محمد عادل إمام من نوران والتي وقع في حبها منذ عدة سنوات، رزق أمس الاثنين، بطفلته الأولى خديجة وقد أعلن عن الخبر شقيقه رامي إمام من خلال حسابه على موقع إنستغرام.وعلق قائلا: “الحمد لله وصلت النهاردة خديجة محمد عادل إمام واخيرًا بقيت عم “. وتلقى رامي إمام عشرات التعليقات التي حرصت على ... أكمل القراءة »

ليلى علوي عن شبيهتها:” سبحان الله يخلق من الشبه أربعين”

ونفت ليلى ما تم تداوله عن كونها الطفلة التي في الصورة قائلة: “البنت الأمورة الحلوة دي مش أنا، دي بنوتة فعلا شبهي جدا جدا، سبحان الله يخلق من الشبه أربعين”. وتابعت: “ربنا يحفظها، قولولي كلمة واحدة مين تاني على الأكاونت من الأربعين”. نشرت الفنانة ليلى علوي، عبر حسابها على “إنستغرام”، صورة لها إلى جانب صورة طفلة صغيرة تشبهها، كان قد ... أكمل القراءة »

بعد إنتهاء “الهيبة 3”.. هكذا طلب أوَيس مخللاتي يد ريما

خلال مشاركته مع فريق عمل “الهيبة الحصاد” في برنامج “بيت الكل”، قدم النجم السوري أويس مخللاتي مشهدا تمثيليا طريفا مع الفنانة هند خضرا استمالا لقصة حبهما في المسلسل الشهير. واستعان “صخر” بمقدم البرنامج عادل كرم وزميلته عديلة لاعطائه المعلومات اللازمة ليطلب يد “ريما” بعدما قتل كل من اقترب منها في أحداث المسلسل. وبالفعل أقدم مخللاتي بطريقة طريفة من خضرا وسحبها ... أكمل القراءة »

إلى الأعلى